🌹بعد الفراق 🌹

2K 120 20
                                    

أخذني هذا الطاغية الكافر إلى مكان مقفر ومقطوع وهناك وضع الحراس لمراقبتي وسجني في هذا المكان الذي لا سبيل إلى الوصول إليه مطلقاً.....

أصبحت ذكرياتي القليلة مع مريم هي أنسي الوحيد...

كان يأتي ألي ليلاً...... يقوم بمطالبتي بالرجوع ضمن صفوفهم لكني...... مثل كل مرة أرفض رفضاً تاما....

الشيء الذي أستغرب منه دوماً........
لما لم يقم بتعذيبي....... أو قتلي........
لماذا...... جاء بي إلى هنا...... مكان لم يعرفه أحد أبدا حتى حراسه.......

وضع عند مدخل البيت حراس ممن يثق بهم...... حتى أنا عندما كنت معهم لم أرى هؤلاء الجماعة.......
من هم لا أعرف...... ما هذا المكان..... أيضا لا أعرف........

لماذا هذا الغموض........ ألف سؤال أخذت عجلته الدوارة في رأسي تدور.......

حتى جاء ذلك المساء مهددا........

×××××××××××                    

لا أعرف مدة بقائي هنا....... فأنا مسجون ضمن أربع جدران......... لا أعرف الزمان والمكان اللذان أحتوياني

هددني بأنه سيقتل من راق القلب لها وعشق ضحكاتها........
وقتل رائد الذي قال لي بأنه أصبح كظلها...... وأنهم سيتزوجون......

عندما نطق بزواجها سالت من عيناي الدموع مثل نهر جاري بلا صوت

أخذت....... أتذكر كيف يحبها رائد....
بالتأكيد ستقبل به خاصة بعد أن قام هذا الكافر بأرسال فيديو كاذب وهم يقومون بذبحي......

ااااه يا مريم حقا ستتزوجين....... عندها أخذ الشيطان مكانه في قلبي وتربع..... وأخذ يصب على الأفكار كقطرات المطر................ كل قطرة يحلو لها النزول على رأسي...... لتحمل معها فكرة مصيرها جهنم........

لكن قلبي عشق الله....... فلم تأخذ الأفكار الشيطانية مأخذها مني.......
تارة أفكر بقتل رائد...... لكنني أعود لأستغفر ربي........ وتارة أخرى أفكر بالرجوع لداعش وأقوم بخطف مريم واتزوجها رغما عنها........ وأرجع للأستغفار ثانية..........

حتى اهتدى قلبي لفكرة العقل الذي قال :

__ربما لا يوجد من الأساس مشروع للزواج بين مريم ورائد وهذا الأمير الفاجر كذب......... لكي يقوم برجوع أفكار الكفر إلى جوفي وعقلي....... وهنا سكنت روحي وهدأت أعاصير الغضب داخلي.....

عندما جاء ثانية مهددا إياي لكي أرضخ لقوله بالرجوع لصفوفهم..... رفضت بكل بساطة......

جن جنونه هذه المرة....... وقام بتشغيل مقطع فيديو مصور لمريم.....

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
رحم الوجع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن