قضيت الليل وانا راكع.......... لرب عرفته منذ مدة وجيزة .... سمعت به طوال عمري........ لكن ما سمعته يناقض ما رأيته منه........... كل الأشياء التي درستها منذ صغري والتي تربت معي....... كانت عبارة عن كذبة شيطانية
ربي غفور رحيم...... يأمر بالستر..... حتى المرأة الزانية يأمر بسترها بعد العقاب........ أما نحن فقد علمونا أن الله يأمر المرأة بالزنا في العلن تحت بند......
''جهاد النكاح '' .إلهي........ يأمر بالصفح عن الأسير....... إذا لم يرضى بدخول الإسلام....... لكن بعد أن يدفع ديته ويعلم عشرة من المسلمين القراءة والكتابة في زمن الرسول لكن ما تعلمناه......... ان الله يأمر بذبح الأسير...... تحت بند '' مرتد و كافر '' .
هناك الكثير الذي تعلمته من تعاليم دين داعش......
دين وضعه بعض البشر........ ورسموه بألواح إلهية منزلة على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
منها :
1_ أن طريق الجنة لا يمر إلا من دخل تنظيمنا.... أي لا يعبر أحد إلى الجنة إلا عن طريقنا .2_تدمير كل الآثار الموجودة بأعتبارها انها تشجع على عبادة الأصنام .
3_ أتباع أساليب التعذيب والقتل لغير المسلمين لإجبارهم على دخول الإسلام .
4_ قتل الشيوخ الذين يرفضون البيعة للدولة الإسلامية '' داعش'' .
5_ تطبيق مناهج دراسية في المدارس تحظر تدريس الفن والموسيقى والتاريخ الوطني والأدب والمسيحيةوقد أصدرت داعش بيان بأن الأغاني الوطنية كفر وأعطت أوامر لإزالة بعض الصور من الكتب المدرسية .
6_ تحريم وضع صورة اي شخص على واجه المحل أو أي شيء غير المحلات.
7_ إعدام كل من لم يحضر الصلاة في الجامع .
أما طرق الإعدام فقمنا بالتفنن بها...... الرجم حتى الموت،........... الصلب......... وقطع الرؤوس،......... حرق الناس أحياء،.......... ورمي الناس من البنايات الشاهقة
وغيرها كثيييييير من التعاليم التي درستها وكلها لا تمد بصلة من تعاليم الدين الإسلامي .
***********************************
وقفت اتأمل ما أصبحت عليه الآن كأنني ولدت من جديد........ غسلت ذنوبي بماء المطر المنهمر ......انا وهي تحت مضلتي التي لا أريد شيئا من الدنيا غير توقف الزمن وأن أعيش معها تحت هذه المضلة......
***********************************
أكملت صلاتي و ركوعي لربي الرحيم........... فتحت نافذة غرفتي لأرى غزارة المطر قد بدأت تزداد أكثر فأكثر......... نظرت لساعتي أصبحت الساعة الثالثة بعد منتصف الليل........
أصبح المطر كثيفا........ لمحت من بعيد....... من تقلب قلبي بفضلها........ بسببها انا الان اقابل ربي وانا مرتاح......... ذنوبي كثيرة........ لكن........ لي رب غفور فما فعلته سابقاً......... درسته وقاموا بتغليفي تحته...... لكي لا أكشف الحقيقة...... جعلوا مني.... أداتهم الفتاكة التي تعمل شتى الطرق المؤدية للموت....... لكن الله أكبر من كل كبير........ شاء أن جعل هذه الفتاة تعترض طريقي ليتغير حالي...........
أنت تقرأ
رحم الوجع
Romanceانا الذي قال عني أكثرهم مجرما قاتلا كافرا قتلت وسرقت وذبحت هل سألتم أنفسكم من أنا انا ذلك الطفل الذي ولد وسط ذئاب الليل ووحوشها انا الذي ولدت من رجل عقرب وامرأة ثعبان هل ينجبون عصفورا أو نسرا........؟!!! خرجت من ظهر رجل يقتات على لحوم البشر ودخ...