الفراق

2.6K 130 24
                                    

مريم:
بعد أن ذبح الجندي أصبح محمد مختلفاً يأتي ليلاً منهكا وينام على الأرض وهو يصرخ وأصبح يقضي الليل كله صلاة وبكاء.......
حتى لم يعد يضع رأسه بحجري ونتكلم.......
أصبح كلامنا شبه معدوم.......
يسلم ويدخل ليبدأ بالصراخ والصلاة.........
لم أعد أعرف من هو؟؟؟؟؟؟؟

أما أنا فكوابيسي ما زالت بين ثنايا الروح...... استيقظ من نومي باكية، خائفة، وأصرخ وما زال هو على جسدي يسلب نقائي....... وبعد أن اصحو من كابوسي المظلم أرى محمد ينظر لي وعيونه من الدموع متورمة....... وكنت لا أعرف هل يبكي علي أم على ذلك الجندي الذي قام بذبحه...... أم على ماضيه وما كان يفعله.... أم هو بكاء لطلب المغفرة........

وفي يومآ ما،،،،،،،،، مريم :محمد هل يمكن أن أتحدث معك؟؟؟؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

وفي يومآ ما،،،،،،،،،
مريم :
محمد هل يمكن أن أتحدث معك؟؟؟؟

محمد :
بالطبع مريم،

محمد عندما يتكلم مع مريم لم يرفع رأسه معها ولم ينظر في عينيها يومآ،

مريم:
محمد انا اريد منك شيئاً، هل يمكنك تنفيذه......

محمد :
بالطبع، ما هو؟؟

مريم :
ألم تقل أن هناك نقيب وجنديان قد تأسرو بيد داعش

محمد :
نعم، واليوم سأخرجهم.....

مريم:
هل يمكن أن تأتي بهم إلى هنا،

محمد :
ولماذا؟؟؟
انا قد أمنت لهم الطريق ولدي من يساعدني

مريم:
هناك خطة جديدة أود أن أنفذها وستكون ضربة قاضية لداعش........

محمد :
وهي؟

مريم :
عندما تأتي بهم ستعرف، أو بالأحرى عندما يوافقون ولا أظنهم سيرفضون.........

محمد لم يناقشها وبالفعل هرب الجنود والنقيب وجاء بهم إلى مريم..............

في مكان مريم،..........
اجتمع محمد والجنديان والنقيب ينتظرون ما ستقول مريم.......

مريم :
لدي خطة بأن نتحد معا بدل أن تهربوا فقط

النقيب (رائد) :
ماذا تعنين مريم.....

مريم:
اقصد بأن محمد سيكون طريق الهروب للأسرى.....
وأنت والجنود ومن معك غيرهم إذا لديك...... ستكونون من يهجمون على أماكن داعش وانا الوسيط بين ما سيخبرني به محمد وارسله إليكم وانتم بدوركم ستسقطون أحدى اعشاش داعش التي تعشعشت في بلادي........
بذلك سنتوسع يا محمد في قضيتنا بدل أن نكون من يخرج الأسرى فقط سنكون من يغور عليهم ويقتلهم ونساهم بأخراج هذه البؤرة الكافرة من أرضنا........
وبحكم منصبك يا محمد ستكون ضرباتنا قاضية لأنه من المستحيل أن يشككون فيك........

رحم الوجع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن