نقاش مهم

2K 140 129
                                    

السلام عليكم 💖 كيفكم؟ ترا أشتقتلكم 😭😭💖
راح حادثكم عن موضوع مهم .. و بشكل جدي

ما راح طول بس في موضوع كتير أزعجني و لايزال يزعجني !
اغلب الأجزاء الثانية بتكون منشورة إذا الجزء الأول فيه مشاهدات كافيه لحتى ضمان ان في بشر راح يتابعوها ..

و هالجزء وصل للـ 21 ألف مشاهدة بطلوع الروح !

بس 180 مشاهدة و أقل و أول فصل بهالجزء بيكون 5 الآف مشاهدة !!
يعني أول خمس او أربع فصول واكله نصف المشاهدات !
القراء ما كملوها حتى ..

راح بيكون صعب إني أنزله .. كنت كتير متحمسه بأنكم راح تتفاعلون و ما تسحبون بس 97% منكم يسحب على كلامي ..
اخر فصل الكل سحب ! إلا كام شخص ينعدوا على الصوابع ..
مشاهدات اخر فصل ما تعدت الـ 500 حتى !! جد يعني !
و اخر شي نزلته تبع الكتاب الثاني ! 200 بس يلي شافوه و سحبوا ماشاء الله ..
اذا ما بدكم ممكن تخبروني .. أرجوكم لا تسحبوا هالمرة !

تكتفون بهالجزء ؟
علق هنا !

لا تكتفون
و مع فكرة إنزال الجزء الثاني
علق هنا !

صراحة ما أحس بالحماس متل الأول .. ظنيت أن التفاعل و حبكم للرواية بيزيد مع الوقت بس حرفيا خيبتم ظني .

و كل يلي دعموني بالأول و قالوا متشوقين للنهاية سحبوا ، و أكبر أحتمال أنه تم إزاله الرواية من المكتبة من الأساس !!

إذا تقدروا تنشروها لأصدقائم لا تبخلوا ، إذا الرواية عجبتك و لو بشي بسيط علقي بيه !
كلمات بسيطة كفيلة أنها تدعمني و تعطيني الحماس يلي أفتقدته .. تحثني على الإستكمال !
أشعار واحد بيفرحني .. من حوالي ثلاث أسابيع ما شفت إشعار متعلق بها .
منجد يعني

ذا بالنسبة للمشاهدات ! أما عن الڤوتات و التعليقات فصراحة مدري وش قول يعني !!
الفصل الأول قرب يوصل لل1000 كومنت !
الفصل الاخير و يلي طلبت منكم تعبروا عن مشاعركم فيه و اللي كلكم سحبتوا عليها وصل لل179 .. تشوفون بس الفرق ؟؟

يمكن ما عندي قدرات كتابية متل غيري .. بس نظرا لأني ما تجاوزت الخامسة عشر يعني صف ثامن لسه و خلاص كم شهر و بكون صف تاسع .  فأنا أعتقد أني بادئة صح .. صح ؟

حتى وقت أطلب نقد لحتى أتحسن ما بلاقي !!

99% راح يسحبوا كالعادة على كلامي .

تقديرا لتعبي ، تقديرا لمجهودي اللي أبذله على الأقل و الوقت لا تسحبوا !!

و بس هاد كل يلي عندي .
في رعاية الله :)

الحق الباطلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن