¢18

2.9K 328 115
                                    

"ليليآن!" قال نايل بـسعاده لـيلكمه هاري من الجانب بعد ان نزل من غرفته لـيتآوه نايل.

"ماذا يا غبيّ؟"تمتم نايل وهو يضع يده مكان ضربةِ هاري.

"إسمها ڤالنتاين يا أحمق" قال هاري لـينظر له نايل وهو يرفع إحدى حاجبيه.

"أـتمتلك خللاً فِ عقلك؟" سأله نايل لـيقلب هاري عيناه.

"هي فقط قامت بـإختراع إسم ليليآن ذاك ولكن إسمها الحقيقيّ ڤالنتاين وإياك ان تُخبر القصير" حذّره هاري لـينظر له نايل لايزال رافعاً إحدى حاجبيه.

"لماذا تلك المسرحيه؟" سأل نايل لـيرفع هاري كتفيه بـإستنكار.

"حصلت على ما يكفي من المعلومات" قال هاري وهو يرقّص حاجبيه  صاعداً الى غرفته مرةً أُخرى بينما قلب نايل عيناه ودخل الى المطبخ يُعانق ڤالنتاين من الخلف.
"مرحباً ڤي" قال نايل لـتبتسم هي وتضع كلتا يديها فوق خاصتها.

"اهلاً يا أيرلندي" قالت مُبتسمه لـتتسع إبتسامته.

"آن انا جائع للغايه، اتمنّى ان تكوني قد أعددتِ شيئاً أُحبّه" قال نايل بـدراميه وهو يضع رأسه على كتف ڤالنتاين الّتي بدأت بـالضحك عندما لمس شعره رقبتها.

"لا تقلق صغيري، انّه شيئاً تُحبّه" قالت آن مُبتسمه لـيُبادلها نايل.

"أحضرتُ الحلوى" قال نايل وهو يضع حقيبةً مليئةً بـالحلوى على طاولةَ الطعام وعندما إقتربت ڤالنتاين من الحقيبه صفعتها آن بـخفّه على يدها.

"بعد الغذاء" قالت تُحذّر مازحة لـتعبس ڤالنتاين بـمُزاح.
"لا تحاولي حتّىٰ إستخدام الوجه العابس" حذّرت آن مازحه لـتضحك ڤالنتاين.
"ڤي، أـيُمكنك مناداة هاري من غرفته؟"سألت آن لـتُومئ ڤالنتاين ثم صعدت الى غرفته تطرق الباب ثلاثاً حتّى أخبرها بـالدخول.

"هاري؟أظن ان والدتك انهت إعداد الغداء" قالت ڤالنتاين بعد ان دخلت الغُرفة.

"سأنزل فِ الحال" قال.

"اينَ انت؟" سألته وهي تقطب حاجبيها.

"أتبول ڤي" قال ضاحكاً لـتتسع عيناها.

"آسفه أعني لم أكن أعرف انّك فِ الحمام." تمتمت بـحرج لـتزداد ضحكاته.

"تتحدثين كـأنّك دخلتي عليّ الحمام" قال وهو يفتح باب الحمام مُبتسماً يُغلق زرّ بنطاله بينما هي نظرت الى الجهةِ الأُخرى بـحرج.
"ايّتُها الخجوله"قال وهو يضع يده على كتفها لـتنظر له بـإشمئزاز.

"يداكَ مُبلّله"قالت وهي تُبعد يده لـيضحك.

"آسف، هل يداي مُبلّله عليكِ ڤي؟" سألها وهو يمسح يده فيها ضاحكاً لـتُشاركه وهي تُبعد يداه عنها.

"كفاكَ قرفاً هاري هيّا" قالت وهي تدفعه خارج غرفته لـيضحك وهو ينزل على السلم.
"ڤي، بـجانبي هيا" قال نايل وهو يشير الى الكُرسيّ الفارغ بـجانبه لكن اوقفها هاري.

Text Messages// l.t {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن