السلام عليكُم💛
ان شاء الله تكونوا بـخير💕
آسفه على التأخير بس صحيت متأخر + طلعنا وقت الفطور ورجعنا متأخر وكذا+ انّي شوية تعبانة:)
ال giphy ملوش علاقة بـالفصل لكن شوفوا ليام وهو بيحضن لوي+ وجود بقية البويز-الا زين الكلب الي احبّه- بعد ما ادّى just hold on بعد موت جوانا💔❤
بعتذر ان ده قصير بس الي قدرت عليه وربي:(💛
#تذكير: لا إله الّا اللّه عليهِ توكّلتُ وهو رَبُّ العرشِ العظِيم ♥
-"أُنظري، لا تُجيبيني الآن. خُذي وقتكِ فِ التفكير وانا سـأنتظرُكِ ڤالنتاين." قال بعد ان طال صمتُها بينما هي كانت تعبث فِ أصابعها.
"نايل الأمرُ فقط.." قالت وهي تنظر له لـيُومئ لها يُشجّعها لـتُكمل:" الأمرُ كُلّه جنونيّ. أعني أُنظُر لـحياتِك، لا تتحرّك خطوةً واحدة الّا والآلاف خلفكَ يلتقطون الصورَ لك. الأمرُ بـرمّته لا يروقني." وضّحت نُقطتها لـيتنهد مُتجنّبةً ان تُخبره انها تملكُ مشاعراً لـصديقه المُقرّب.
"أعرف ڤالنتاين كم ان هذا سئ ولكن، يُمكِنُنا إبقاء الأمرِ بيننا لـفترةٍ محدودة." إقترح.
"وأكونُ عشيقَتَكَ السّرية؟ لا شُكراً." قالت لـيأخذ نفساً وهو يُغمِض عينيه يُفكّر فِ حلٍّ ما.
"انا أعرِفُ الأمر." قال بعد بضعةِ ثوانٍ لـتنظرَ لها قاطبةً حاجبيها تطلب التّفسير لـيُكمِل:"انا أعرِفُ انّكِ تملُكينَ مشاعراً لـلوي."
"هـهذا كذب، انا لم أُقابله من قبل حتى." قالت بـحرج لـيبتسم هو بـسُخرية.
"أـتظنّينني مُغفّلاً؟ لماذا لا تُفصحينَ بـإسمكِ له وتُرينه شخصيتكِ الحقيقية؟ لمَ ترفضين دائماً مُقابلته؟ ماذا بكِ ڤالنتاين؟ لستُ ليام او هاري لـتخدعيه بـبضعةِ كلماتٍ صغيرة." قال ضامّاً كلتا يديه الى صدره بينما هي نظرت الى العُشبِ الأخضرِ ولم تُجِبه.
"أـمن قلّةِ العازبين ذهبتي لـتملُكي مشاعراً لـشخصٍ مُرتبطٍ ويملُكُ طفلاً؟ ماذا بـحقّ الإله دهاكِ؟" سألها لـتُزفر بـملل."اـيُمكنكَ التوقف قليلاً؟" طلبت منه بـضيق لـينظر لها غاضباً.
"لا لن أتوقف! انتِ لا تحترمينَ مشاعري تجاهكِ،وكأنّها شئٌ عاديّ! ما هو السئ بي الى تلكَ الدّرجةِ لـكيّ تتردّدي فِ الموافقة؟ انا أطلبُ المواعدةَ فقط أي تجرُبَة. يُمكنُكِ بعدها ركلُ مُؤخرتي ان اردتي لن أُمانع البتّه! لكن فقط مرّةً واحدة. أعدُكِ لن أُخبِرَ أحداً سوى عائلتي ورُبّما الرّفاق بـدونِ لوي حسناً؟" طلبَ منها تلكَ المرة وهو ينظر فِ عينيها لـتتنهد وتُشيح بـنظرها بعيدةً عنه.
"لا يجبُ عليكَ ان تضغط عليّ فِ شئ." قالت لـتتسع إبتسامته وهو يُومِئ.
"سنفعلُ كُلّ ما يُريحُكِ حسناً؟" قال لـتتنهد بـإستسلام وتُومئ ثُمّ وقف هو من مكانه وفعلت هي الأمرَ ذاته وتوجّه ناحيتها يُعانقها.
"أعدُكِ بـأنكِ لن تندمي على مُوافقتكِ للـأمر." قال لـتُومئ وهي تُبادله العناق.
"إنتبهي لـنفسكِ حتّى اراكِ مرّةً أُخرى. " قال مُبتسماً لـتُعيد هزّ رأسها بالموافقه مُبتسمةً بـخفّه ثُمّ قبّل وجنتها سريعاً وذهب."ماهذا الّذي فعلتُه؟" سألت نفسها وهي تسيرُ داخل منزلها.
••
••
••
••
••
-التّاسعة مساءاً."نخبُ كُلّ شئٍ جميل فِ هذه الحياة. وهؤلاءِ الجميلاتِ كذلك." صاح أولي بـسعاده ضاحكاً لـيفعل الكُل مثل ويضربوا كؤوسهم بـبعضها بينما نظر لهم بـشبهِ تقزّز ووقف من مكانه.
"الى اينَ يا رجُل؟ لم تشرب كأساً معنا حتى!" سأله إد بـصوتٍ عالٍ بـسببِ الموسيقى العالية.
"فقط لا أُريد." قال بـبساطة.
"ماذا بك؟ نخرُج من عدّة ايام الى الحانةِ ولا تثمل معنا، حتّى داني إشتكت من الأمر." قال إد بينما نظر لوي الى دانيل الّتي كانت تبتسم له.
"فلـتحترقوا جميعكم." قال وهو ينظر لهم بـغضب وخرج من الحانة وهو يسير بـملل ينظر حوله ثُمّ شعر بـهاتفه يهتز لـيبتسم وهو يُخرج هاتفه وإتّسعت إبتسامته عندما رأي رسالة منها.
-٩:٠٥ مساءاً.
-من:ڤي.
الى : لو.هل انتَ مُتفرّغ؟ اريدُ الإتّصال بك.
لم يتردّد هذه المرة وقام بـالإتّصال بها سريعاً لـتُجيبه من ثاني جرس."مرحباً ڤي."
"لوي، لقد فعلتُ شيئاً خاطِئاً!"قالت بـحُزنٍ واضح لـيقطب حاجبيّه.
"ما الأمرُ ڤالنتاين؟" سأل.
"لقد وافقتُ على ان أُواعِدَ شخصاً لـتويّ وانا أملُكُ مشاعراً لـصديقه المُقرّب!" قالت لـينظر لوي الى سلةِ القُمامة بـجانبه ويركُلها بـغضب.
-
أنت تقرأ
Text Messages// l.t {Completed}
Fanfic٢:١٠ ظهراً -من: رقمٍ مجهول. الى: الرقم. أُقسم بأنِّي سـأركُل مُؤخرتك عند رؤيتك يا لعنه! لستُ انا من تُلقي هاتفي فِ بُحيرة! -٢:١٣ ظهراً -من:الرقم. الى: رقمٍ مجهول. المعذره سيدي عن أيِّ هاتف تتحدث؟ اظنُّك اخطأت الرقم. - مَن كَانَ يَدرِي انَّ رِسَالَه...