¢35

2.1K 297 134
                                    

السلام عليكُم💙

أحوالكُم فِ العيد؟💜

او روتينكُم المُعتاد فِ ايام العيد❤
-

"ڤالنتاين؟ اـالا تذكُرينني؟" سألها بـغيرِ تصديق لـتقطب حاجبيّها.

"اـانا فقط لا أعرف،رأسي يُؤلمني كثيراً." تمتمت بـتعب وهي تضع يدها على رأسها وتُغمض عينيها.

"سـأُفضّل الإنتظار خارِجاً." قال لويس ثُمَّ خرج من غرفتها وهو يجلس على الكرسي المُقابل لـبابِ غُرفتها الّذي باتَ سريراً له الفترة السّابقة.

جلسَ يُحدّقُ فِ الأرض بـضيق والإحباطُ والحُزنُ يعتليانِه، فقد كانَ سـيتجاهلُ الأمر بـرمّته ويسعد بـحُبّها له.

أغمضَ عينيه بـتعب وهو يفركُ وجهه بـكلتا يداه وفِ تلكَ اللحظه وصل له هاري وآمبر.

"نعتذرُ عن التّأخير، لقد كانَ الشعبُ الإنجليزيّ هُناك كـأنّه آخر مطعمٍ على وجه الأرض." قال هاري بـمرح عندما رأى وجه لويس الحزين لـيبتسم له بـخفه.

"صديقُكَ كان يريدُ ان يأكُل لكنّي منعته لـنأكل سوياً." قالت آمبر ضاحكة وهي تُخرج له شطيرته مع مشروبه الغازيّ لـيبتسم بـخفه ويضعهما جانباً.

"لستُ فِ مزاجٍ جيّد لـتناولِ شئ."قال بـهدوء لـيقطب هاري حاجبيّه وهو يقضُم من شطيرتِه.

"ماذا بهم جميعاً فِ الداخل؟" سأل هاري وهو يشير بـعيناه تجاه الغُرفة و يرتشف من مشروبه.

"إستيقظت." قال لويس بـبساطة لـتتسع أعينُ كليهما.

"بـربّك؟ وانتَ تجلسُ هُنا؟ لمَ لم تدخُل لها؟ لمَ أُحادِثُكَ اصلاً؟ انا سأدخل!" قال وهو يضع طعامه جانباً ويقف لـيُمسكَ لويس بـمعصمه يُوقفه.

"لا تدخل، سـتُضيّعُ وقتك وستحزن." قال لـيقطب هاري حاجبيّه.

"أـطلبت قطع علاقتها بنا؟" سألته آمبر والحُزنُ واضح فِ صوتها.

"حبيبتي، هي لا تذكرنا اصلاً لـتقطع علاقتها بنا." قال لويس بـهدوء وهو ينظر الى بلاطِ المشفى.

"لا أفهم..؟" قالت بـتساؤل لـيذكر لويس انه لم يُخبرهم بـالأمر.

"عندما تسللتُ الى الدّاخلِ اوّلَ مرة ودخل الأطباءُ الغرفة وانا إختبئتُ أسفل السرير، سمعتُ المُمرّضةُ تقول انه رُبّما أثّر الحادث على خلايا المُخ ممّا يُؤدي الى فُقدانِ ذاكرة. وها هي ذا، لا تعرفُ أيّاً منّا." وضَّح لـتتّسع عينا كليهما.

Text Messages// l.t {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن