¢36

2.2K 291 120
                                    

"لقد وصلنا." قال مُبتسماً وهو يفتح باب منزله لها.

"لا أفهم لمَ أصررتَ على بقائي معكَ لويس، أملكُ منزلي." قالت مُبتسمه بـخفه لـيهزّ رأسه نافياً وهو يُدخل حقيبتها.

"هذه ثالِثُ مرّةٍ أُخبِرُكِ عزيزتي. انا أُريدُ ان أُذكّرَكِ بـكُلّ شئ." قال وهو يجلس على الأريكةِ يُشير لها ان تجلس بـجانبه لـتفعل المثل.

"أـتسكُنُ بـمفردِك؟" سألته وهي تنظر الى المنزلِ حولها بـإعجاب.

"لا، معي إخوتي. لا أعرِفُ اينَ هُم فِ الواقِع." قال ضاحكاً  لـتبتسم وهي تنظرُ له.
"ماذا هُناك؟" سألها.

"لا أظنّ انّكَ كُنتَ صديقي فقط. لا أعرِف أملُكُ شعوراً غير مفهومٍ تجاهك." قالت لـيبتسم لها.

"تعالي هُنا" قال وهو يفتح كلتا ذراعيه لها لـتبتسم وهي تُعانقه واضعةً رأسها على صدره.
"لقد كُنّا نُحبّ بعضنا البعض." تمتم وهو يستند بـوجنته على رأسها لـتقطب حاجبيّها.

"كُنّا؟ نحنُ سابقان؟" سألته وهي تنظر له لـيضحك وهو يهزّ رأسه بـالنفي.

"انتِ أخبرتني انّكِ تفعلين وتُحبّينني، لكن لم تسمعي كلماتِ حُبٍّ مني قط." وضَّح.

"انتَ شخصٌ سئ إذن." قالت ضاحكه لـيبتسم وهو يرسُمُ دوائرَ وهمية على كتفها.

"انا كُنتُ غاضباً منكِ فقط." قال بـهدوء لـتنظر له بـحزن.

"ماذا فعلتُ انا؟" سألته.

"لا أظنّ انّ ذكرَ هذا شئٌ جيّد. كلانا يكرهُ هذا الأمر." قال لـتُومئ وهي ترفع كلتا قدميها من على الأرض تضعهما على الأريكةِ وهي تُعانقه.

"انا آسفه." قالت بـدونِ ان تنظر له.

"لمَ ذلك؟" سألها قاطباً حاجبيّه.

"يبدو انّ الأمرَ أغضَبَكَ كثيراً وانا أشعرُ بـأنّي حقيرة لـفعلي الأمر ذاك الّذي لا أذكره." قالت بـصوتٍ ناعس لـيبتسم وهو يُقبِّل رأسها.

"نامي ڤالنتاين لكيّ لا يُؤلِمَكِ رأسك." قال لـتُومئ وهي تُغمِض عينيها.

"بو بير!" سمع صوت أُختِه الصغيره وهي تصفع وجهه بـخفه لـيفتح عيناه وهو ينظر لها مُبتسماً إبتسامةً ناعسه.

"دوريس، تعاليّ هُنا" قال وهو يفتحُ ذراعه الآخر لـتضحك بـسعاده وهي تُعانقه.
"اينَ بقيةُ إخوتِك؟" سألها لـتُشير الى الأعلى لـيُومئ ثُم نظر الى الساعةِ المُعلّقه على الحائط لـيجد انّه غطّ فِ النّومِ مع ڤالنتاين هو كذلك مُنذُ ساعتين.
"إصعدي وإطلبي منهُم النّزول هيّا" قال وهو يُقبِّل وجنتها لـتضحك وهي تنزل من فوقه ثُمَّ ركضت الى الأعلى لـيبتسم وهو ينظر الى ڤالنتاين.

"بو بير، إستيقظت!" سمع صوتَ أُخته لـيبتسم.
"من الجميلة." سألته وهي تُرقّص حاجبيّها لـيُدحرج عينيه مُبتسماً.

Text Messages// l.t {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن