¢19

2.5K 304 96
                                    

تحديث سريع لإني من وقت طويل محدثتش هنا، بس أستنى انهي الروايه التانيه.

آسفه للـتأخير وكل عام وانتم طيبين:)
-

"اـتظن انه يجبُ عليّ الرحيل؟" سألته لـيُومئ.

"لا أقصد الوقاحه بطلب الرحيل منكِ لكن هذا سـيُفسد مُخطّطاتكِ وانتِ لا تريدين هذا" قال لـتُوافقه ووقفت من مكانها.

"المعذره لكنّي سـأذهب لأنّ الظلام قد حَل." قالت مُبتسمه.

"فلـتأتي لـزيارتنا مرّةً أُخرى.سنكون بـإنتظاركِ فِ أيّ وقت" قالت آن لـتبتسم ڤالنتاين وهي تُعانقها.

"سأفعل" قالت لـتُبادلها آن العناق مُبتسمه.

"اتمنى لكِ التوفيق فِ حفلِ الليله" قالت ڤالنتاين فِ أُذن جيما وهي تُعانقها لـتضحك جيما وهي تُبادلها العناق

"تمني لي الحظ وفلـتأتي لـزيارتي مرّةً أُخرى" قالت لـتُومئ ڤالنتاين مُبتسمه.

"جِئتِ بـالأُجرة؟"سأل نايل لـتتنهد وتُومئ.
"سأكون الرّجُل النبيل وسأُوصلكِ" قال وهو يقف يُرقّص حاجبيه لـتضحك.

"انتبها لـنفسيّكما" قال هاري مُبتسماً بعد ان عانق كليّهما لـيصعدا فِ السيارة.

"اذن، انا لستُ إحدى مُعجباتكم المجنونات بكن ولكن تأخذون إجازةً طويلة؟" سألته بعد عدّة دقائق من ركوبهما السياره.

"تحديداً أعني، نحنُ فِ الفريق منذُ عدّةِ أعوام ونحتاجُ إجازةً تعرفين.نحنُ فقط عندما قدّمنا كُنا مُغنيين مُنفردين وكُلّ منا الآن يعمل على مشروعه الخاص والألبوم الخاص به ولكن تلكَ ليست النهايه حتماً." قال مُبتسماً لـتبتسم له.

"انتَ تعرف بـأنني يجب ان أستمع لـلألبوم خاصتكَ اولاً." قالت ضاحكه لـيبتسم.

"بـدون شك" قال لـتبتسم هي.
"اذن، بما أنّكِ سألتي فـانا سأسأل كذلك" قال لـتُومئ موافقه ثم أردف هو:"ما هو موضوع إسمكِ الّذي تُغيرينه؟"

"تبدو فضوليّاً" قالت لـيبتسم ثم أردفت:"لكن بـكُلّ الأحوال، تبدو شخصاً جيّداً لذا..الموضوع هوَ بـأني انا ولوي كُنّا نتحادث فِ الرسائل النصيّة وانا لا أُريده ان يعرف بـانّه تلك الفتاه الّتي يُحادثها هي ذاتها انا.هذا هو الموضوع ايّها الفضوليّ .لا تسألني لأنّي لن أُجيب" قالت ضاحكه لـيكتفي هو بالإبتسام.

"اذن امامه ليليآن، بدونه ڤالنتاين." قال.

"سريعُ الإستيعاب جيّد" قالت لـينظر لها ضاحكاً.

Text Messages// l.t {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن