أحدّث مرّتين فِ نفس اليوم أُحسَد قسمبالله😂😂
-"لقَد إستمتعنا فعلياً!" قال نايل بـسعادة.
"لا أشعر بـحلقي من كثرةِ الصّراخِ والغناء."قالت ضاحكه بـصوتٍ وجدت به بحّة خفيفة.
"انتِ مجنونة ڤالنتاين."قال ضاحكاً وهو يضع يده على كتفها لـتبتسم.
"أُنظري، المصوّرون بـالخارج.حاولي الّا يظهر وجهكِ بـقدرِ الإمكان جيّد؟" سألها لـتُومئ ثُمَّ أضاف:"اذا سألكِ أحد لا تُجيبي حتّى وان كانت إحدى معجباتي.إتركي الحديثَ لي لكيّ لا يُضايقكِ أحد او تُعرَف هويّتُكِ.""سأفعل سيّدي، اـيُمكنُنا الخروج الآن؟"سألته مُبتسمه لـيُومئ بـإبتسامته الّتي لم تُفارق وجهه مُنذُ بدايةِ اليوم.
"ها نحنُ ذا." قال وفورَ ان فتح بابَ المَخرَج بدأت العديد من أضواءِ الآتِ التصوير تضرب بـأعينُ كلاهما لـتضع هيَ يديها على عينيها آثارَ الضوءِ وأغمض هو عيناه.ضمّها له وهُما يسيران مُتجاهلاً المصوّرِين جاعلها تُخبّئ وجهها فِ صدره.
بدأت عدّةُ اسئلةٍ تُسأل مثل:
-"نايل هل هذه خليلتُك؟"
-"اـيوجد بينكما شئ؟ مُنذُ متى؟"
-"هل هي عارضةٌ مشهورة؟"
-"لماذا تُخبّئ وجهها عنّا؟"
قامَ بـتجاهلِ الجميع وتوجّه ناحيةَ سيارتِه فاتحاً البابَ سريعاً لـتركبها ثُمَّ صعد هو كذلك.
"اتمنّى ان يفي هذا بـالغرض وان لا تُكشفي فعلاً." قال عندما بدأ قيادته."اتمنّى."تمتمت ثُمَّ أخرجت هاتفها.
"سـتُراسلينه؟"سألها.
"سأفعل، ولا تتدخّل لكيّ لا يقتل كليّنا.أعني انا سأُقتَل حتماً، ولكن انتَ تستحق العيش نايل." قالت ضاحكه لـيبتسم.
"سـأُضحي لـأجلكِ مثل ما يفعلون بـالأفلام." قال لـتبتسم وهي تهزّ رأسها.
-٩:٠٧ مساءاً.
-من:ڤي
الى: لو.لو لازلتَ مستيّقظ؟
-٩:٠٩ مساءاً.
-من: لو
الى:ڤي.-لوي توملينسون دائماً فِ الخدمه:)
-ملحوظة:انا أسهر دائماً وأُمسِك بـهاتفي كثيراً.
-ملحوظة أُخرى: انا غاضبٌ منكِ لذلك لا تُحادثيني من فضلك:)
-٩:١٠ مساءاً.
-من:ڤي.
الى: لو.-لولو!:(
-انا آسفه حقاً!
-أعدُكَ انّي سأراكَ فِ يومٍ قريب💖.
-٩:١٢ مساءاً.
-من: لو
الى:ڤي.-انتِ تكذبين عليّ:)
-انتِ ذهبتي معهُ وتركتيني هُنا:)
-٩:١٢ مساءاً.
-من:ڤي.
الى: لو.-لوي!!😭😭
-أرجوك لا تغضب منّي:(
-انتَ تعرف انّني امتلكُ شيئاً خاصّاً لكَ عن بقيةِ اصدقائك، تعرف اول من حادثته وغيره.
-٩:١٥ مساءاً.
-من:لو
الى: ڤي.-وبـهذا تُكافئينني مثلاً؟ انّكِ تُقابلين نايل وهاري وانا فقط اتلقّى الرسائل النصيّة؟
-من تخدعين ڤالنتين؟
-٩:١٦ مساءاً.
-من:ڤي.
الى: لو.-اولاً: ڤالنتاين**
-ثانياً:انا فقط أُريدُ العبث معكَ ومُضايقتكَ لـوقتٍ أطول. ليس وكأنّي لا أُريدُ رُؤيتَك!
-ثالثاً: ماذا ان غضبت خليلتُك بـسببِ هذا؟ اـتعرف هيَ انّكَ تُحادث فتاةٍ ارسلت لها رسالةً نصيّة عن طريقِ الخطأ؟
-٩:١٧مساءاً.
-من:لو
الى: ڤي.-فلـتأتي لـرُؤيتي اذن ڤالنتاين!:(
-لا هي لا تعرف فِ الواقع..
-٩:١٨ مساءاً.
-من:ڤي
الى: لو-أعدُكَ فِ يومٍ قريب لوي🌸💕
-+لماذا لم تُخبرها؟💔
-٩:٢٠ مساءاً.
-من: لو
الى: ڤي.-سأنتظر ذاكَ اليومَ بـفارغ الصبر ڤي.
-لا أعرف لم تأتي الفُرصةُ لـأذكُرَكِ امامها.
-٩:٢١ مساءاً.
-من:ڤي
الى: لو.ايّاً يكُن لوي، انا سأُغلق لأنّي على وشكِ الوصولِ الى منزلي.وداعاً.
"لماذا عابسه يا صغيرة؟"سألها وهو يصفّ السيارةَ امام منزلها ينظر لها.
"لا شئ انا بخير.أشكُرُكَ على الليلة."قالت مُبتسمه لـيبتسم ويُومئ وكادت ان تفتح الباب ثُمَّ إلتفتت له.
"فلـتدخل عندي قليلاً." عرضت مُبتسمه."شاكرٌ لكِ،سـأكتفي بـإيصالكِ الى بابِ منزلك." قال مُبتسماً وهو يُغلق مُحرّك سيّارتِه لـتبتسم وتنزل من السّيارةِ يتبعها هو.
"اذن، لا أعرِف ما أقول." قال ضاحكاً عندما طالت وقفةُ كليهما عند الباب."أشكرك!" قالت مُبتسمه وهي تُعانقه لـيبتسم قاطباً حاجبيّه. فـهو رُبّما لم يتوقع فعلها هذا؟
"لا داعي ايّتها الصغيره" قال مُبتسماً وهو يُبادلها العناق لـتتسع إبتسامتها ثُمَّ إبتعدت.
"تحتاجُ شيئاً؟"سألته لـيهزّ رأسه نافياً.
"تُصبحين على خيرٍ ڤي."قال مُبتسماً وهو يضع يده على وجنتها يطبع قُبلةً صغيرةً على شفتيها سريعاً. سريعاً لـدرجةِ انّها لم تكتشف حتّي ما فعله الّا بعد ما توجّه ناحيةَ سيارته تاركاً إيّاها امامَ باب منزلها.
-
أنت تقرأ
Text Messages// l.t {Completed}
Fanfiction٢:١٠ ظهراً -من: رقمٍ مجهول. الى: الرقم. أُقسم بأنِّي سـأركُل مُؤخرتك عند رؤيتك يا لعنه! لستُ انا من تُلقي هاتفي فِ بُحيرة! -٢:١٣ ظهراً -من:الرقم. الى: رقمٍ مجهول. المعذره سيدي عن أيِّ هاتف تتحدث؟ اظنُّك اخطأت الرقم. - مَن كَانَ يَدرِي انَّ رِسَالَه...