¢15

2.7K 337 18
                                    

"اذاً انتِ صديقة ڤالنتاين؟" سأل لوي وهو ينظر لها تاره والى الطريق تاره.

"ا.اجل" تمتمت وهي تعبث فِ أصابعها.

"كيفَ هي؟ أعني هل هي جميله؟" سأل مُبتسماً وعيناه مُلتصقه بـالطريق.

"نحنُ مُتشابهتان قليلاً رُبما..؟" قالت بدون النظر له.

"انها جميلةٌ اذاً بـدون شك" قال مُقهقهاً بـخفه لـتبتسم هيَ.

"انتَ من المُؤكد لوي الّذي كانت هي تُحادثه" قالت وهي تعبث فِ خُصلات شعرها الطويل الذي يصل الى اكثر من نصف ظهرها.

"انا" قال مُبتسماً لـتُومئ وظلّ الصمت يعم حتى قاطعها لوي قائلاً:"الا أستطيع مُقابلتها؟  أعني حادثيها وإجعليها تُقابلنا عند ذاكَ المقهى الّذي سأوصلك اليه. "

اتّسعت عيناها بـدون ان يلحظ ثم أخذت نفساً عميقاً لـتقول:"صدّق او لا، هي لا تُقابل من تُحادثه على الهاتف بـرسائل نصيّه. أعني من المُمكن ان تكون سفّاحاً" قالت سريعاً لـيضحك هو.

"انا مُغنٍ مشهور، لمَ أشتبك فِ جرائم قتل؟" سأل ضاحكاً بينما هي إبتسمت بـتوتر ثم أردف هو:"ولكن معكِ حق، أعني من يأمن من يُحادثه؟" قال لـتتنهد بـراحه وتُومئ لـيُكمل:" ولكن سأقابلها فِ يوم. هذا مُؤكد"تمتم مُبتسماً وهو يصفّ سيارته عندَ المقهى ثُم فتح هاتفه:"بدأت الدراما" قال ضاحكاً وهو يُريها هاتفه حيثُ كانت صورتها مع هاري أمام سيارته وعدّة صور وهُما يركبان السيّاره.

"انا مكروهه بدون ان تعرف المُعجبات إسمي" قالت ضاحكه لـيُشاركها لوي.

"بـالمُناسبه، ما هُو إسمك على موقع التويتر؟" سألها.

"انّه.. "توقفت ثم أردفت:"لقد أزلتُ حسابي." قالت سريعاً مُتذكره انّه بـإسم ڤالنتاين وليس ليليآن.

"يا للـخساره! يجبُ عليكِ صُنع واحد، لـنستطيع التّواصل. لا تظنّي بـأني سآخذ رقم هاتفك من لقاءنا الأول." قال ضاحكاً لـتبتسم هي بـراحه.

"لم أكن سأُعطيكَ إيّاه اذا طلبته" قالت وهي تُخرج لسانها له ونزلت من السياره بينما هو ظلّ مُبتسماً.

-
-اليوم ذاته.
-9:00 مساءاً.

-من:لوي:)
-الى:ڤي🌸

صديقتُك لطيفه للـغايه! وجنتيها مُمتليئتان ويحتاجان ان يتم قرصهما ولكنّني لم أفعل لكيّ لا تظن انّني أريدُ شيئاً سيئاً منها :D.

-9:05 مساءاً
-من:ڤي🌸
الى:لوي:)

-أعلم! أقرصهما دائماً وهي تتذمر:v.

-انّها سعيده لـمُقابلتك وتقول بـأنّك لستَ سفّاحاً كما أظن.

-9:07 مساءاً.
-من:لوي:)
الى:ڤي🌸

اسئتِ الظن بي،انا لطيف للـغايهO:).

-9:09 مساءاً.
-من:ڤي🌸
الى:لوي:)

وكأنّني أهتم😏

-9:13 مساءاً.
-من:لوي:)
الى:ڤي🌸

حطمتي قلبي::(.

-9:15 مساءاً.
-من:ڤي🌸
الى:لوي:)

خُذ هذه لـتُصلح ما تحطم💋

-9:17 مساءاً.
-من:لوي:)
الى:ڤي🌸

الهي! تمّ الإصلاح بـنجاح;;)

-9:20 مساءاً
-من:ڤي🌸
الى:لوي:)

اينَ خليلتُك لـترى هذا؟

-9:22 مساءاً.
-من:لوي:)
الى:ڤي🌸

يالكِ من فتاةٍ سيئه ڤالنتاين.

-9:25 مساءاً.
-من:ڤي🌸
الى:لوي:)

حطمت قلبي انا :'(

-9:27 مساءاً.
-من:لوي:)
الى:ڤي🌸

-لن أُرسل لكِ قبلة بـأحمر شفاه.

-هذا قد ينفع:💌

-9:30 مساءاً.
-من:ڤي🌸
الى:لوي:)

وما هذا!؟

-9:33 مساءاً.
-من:لوي:)
الى:ڤي🌸

تخيّليها ضمادةً وعليها قلب :D.

-9:35 مساءاً
-من:ڤي🌸
الى:لوي:)

انتَ معتوه، تُصبح على خير xx.

-9:37 مساءاً.
-من:لوي:)
الى:ڤي🌸

-باكرِاً هكذا؟

-لا يهُم، وانتِ بـخير 😙❤

-تمّت الرُؤيه فِ 9:39 مساءاً-

Text Messages// l.t {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن