أرسل رسالةً أُخرى الى ڤالنتاين لـيخرج صوت الأشعار ذاته من حقيبتها .
"المعذِرة هل هذا هاتفُك؟" سأل لوي وهو يرفع إحدى حاجبيه بينما هي أغلقت قبضتها على فُستانها ووضع هاري يده على كتفها.
"بـالطبع انّه هاتفها، هيَ بـالتأكيد لن تأخذ هاتِف شخصٍ آخر." قال هاري بينما قطب لوي حاجبيّه.
"ولكن انا أُراسِل ڤالنتاين وصوتُ الإشعار يخرج من الهاتف الموجود فِ حقيبتها! " دافع لوي عن نفسه.
"تبّاً لـهذا. المعذره " قال هاري وهو يأخذ حقيبتها يفتحها لـتسحبها منه سريعاً لـيقطب حاجبيّه.
"ماذا هُناك؟" سأل"ب..بها أغراضي الخاصة. " قالت بـإحراج لـيبتسم.
"أخرجي الهاتِف فقط" قال لـتنظر له بـقلق ثم غمزَ لها يُفهمها انّه لديّه خُطّه لـتُومِئ وهي تُخرجه.
"هذا لا يبدو كـهاتفك، هل كانت إحدى صديقاتك عندك؟"سأل لـتبتسم له ثم اومأت."صديقتي ڤالنتاين كانت فِ منزلي قبل مجيئي. رُبما تبادلنا الهواتف لـأن كلانا يمتلك نفس شكلِ الحافظ" قالت وهي تضرب جبينها بيدها لـيُقهقه هاري.
"غبيّه" تمتم وهو يقرص وجنتها لـتقلب عينيها.
"انتِ صديقة ڤالنتاين؟" سأل لوي لـتنظر له ثُم أعادت نظرها الى هاري.
"انتَ قُلت ان والدتك وأختك هُنا" قال بـصوتٍ مُنخفض.
"كانتا هُنا قبل ذهابي" قال بـصوتٍ مُنخفض ثم أردف"أين أُمي وأُختي يارفاق؟ " سأل.
"جيما خرجت مع صديقاتها"قال ليام.
"ووالدتُك ذهبت الى جارتكُما لـانها مُتعبه على ما أظن" قال نايل لـيُومئ هاري.
"إجلسي ليل، تصرفي على راحتك" قال هاري لـتُومئ وتجلس على الأريكة بـجانب ليام بينما كان ينظر لوي لها .
"اذاً ليل انتِ فِ الجامعه؟" سأل ليام لـتُومِئ مُبتسمه. "هذا رائع، كم بقيَ على تخرجُك؟ " سألها.
"عامان فقط" قالت بـسعاده لـيبتسم لها.
"إجتهدي" قال وهو يُبعثر شعرها لـتُقهقه وهي تُعيده كما كان.
"تريدين الحلوى؟ " سأل نايل وهو يمدّ كيسه لها لينظر الكل له بـتعجب.
"ماذا؟ " سأل وهو يقطب حاجبيه."انتَ لا تُشارِك حلواك عادةً" وضّح لوي لـيُقهقه نايل.
"هذا يُسمّى أدباً." وضّح نايل مُبتسما وهو يضع الحلوى فِ فم ڤالنتاين الذي كانت تضحك.
"بل إعجاباً" صحّح ليام فِ أُذِن نايل لـينظر له نايل بـإحراج.
"ليلـ"بدأ لوي حديثه ولكنّها وقفت من مكانها غير مُنتبهه انه كان يُحادثها.
"يجبُ عليّ الذهاب." قالت مُبتسمه.
"إبقيّ قليلاً بعد" قال نايل .
"يجِبُ ان أذهب حقاً. فـأنا أُريدُ هاتفي" قالت وهي تُقهقه بـخفّه لـيبتسم لها نايل.
"سـاوصِلك هيّا" قال هاري وهو يقف من مكانه.
"إبقى هاري، انا سأفعل" قال لوي لـتنظر له وهي تقطب حاجبيّخا.
أنت تقرأ
Text Messages// l.t {Completed}
Fanfic٢:١٠ ظهراً -من: رقمٍ مجهول. الى: الرقم. أُقسم بأنِّي سـأركُل مُؤخرتك عند رؤيتك يا لعنه! لستُ انا من تُلقي هاتفي فِ بُحيرة! -٢:١٣ ظهراً -من:الرقم. الى: رقمٍ مجهول. المعذره سيدي عن أيِّ هاتف تتحدث؟ اظنُّك اخطأت الرقم. - مَن كَانَ يَدرِي انَّ رِسَالَه...