¢40

2.1K 272 153
                                    

"لقد عُدت!" قال لويس ضاحِكاً بعد ان دخلَ المنزل وكان إخوته الصّغار يركضونَ من خلفِه.

"كيفَ جائَكَ القلب ان تترُكَ ڤالنتاين؟" سأله ليام مازِحاً لـيُدحرج لويس عيناه.

"ايُّها الظّرِيف. كُنتُ أعرِف بـقدُومِكَ لـذلكَ ذهبت." قال لويس وهو يجلِس بـجانب ڤالنتاين الّتي كانت تنظُر لـكلاهما مُبتسمه.
"ايّنَ لوتي؟ تركتُكُما سوياً." سأل بعد ان نظرَ فِ المطبخِ ولم يجدها.

"تحظى بـوقتٍ جيّدٍ مع تومي بـالأعلى." قالت ضاحكة لـيصنع لويس علاماتِ إشمِئزاز على وجهه.

"مُقرِفان." تمتم مِمّا ادَّى الى ضحكِ ليام.

"لويس، انا أُريدُ رُؤيةَ فريدي." قالت ڤالنتاين فجأة لـينظر لها قاطباً حاجبيّه.

"فريدي؟ تقصدين فريدي إبني انا؟"سألها بـنوعٍ منَ الغيرِ تصديق لـتبتسم وتُومِئ.
"جيّد انّكِ تذكُرينَ انّي أملُكَ طِفلاً."قال بـقليلٍ من الرّاحة.

"لم أذكُر بـالكامِل، ليام ساعدَنِي."قالت ضاحكة لـيبتسم لها كُلَّاً منهما.

"سـأرعاهُ فِ اليومينِ القادِمين. بـالغدِ سـيأتي." قال مُبتسماً لـتُومئ بـحماس.

"انا مُتحمّسة لـرُؤيتِهِ كثيراً!الهي!" قالت وهي تضمّ كلتا يديها لـيضحك لويس قاطباً حاجبيّه.

فـهو لم يظُن بـانها سـتتحمّس كما ظنّ بـانّها قد تتفاجَئ من الأمر بـرمّته.

"سـتُحبّينَهُ حتماً!"قال لويس مُبتسماً لـتبتسم وهي تُومِئ.
-

-٩:٠٠ صباحاً.

سمِعت صوتَ جرسِ الباب لـتقطُب حاجبيّها مُنزَعجه ثُمَّ فتحت عيناها لـتجدَ لويس مُستلقٍ بـجانبها نائم لـتقطب حاجبيّها مُبتسمه.

متى دخَلَ عِندَها حتّى؟

تحرّكت بـبُطئ وهي تُخلّص نفسها من قبضَتِه بـدونِ إيقاظِه ثُمَّ نزلت الى الأسفلِ وفتحت الباب لـيُكشَف عن فتاةٍ شقراء.

نظرت الى السّاعةِ بـجانبِ الباب لـتجد الوقتَ باكِر ثُمَّ أعادَت النّظر لها قائِلة:"أستطيعُ مُساعدَتَكِ؟"

"أوـليسَ لويس هُنا؟" سألتها لـتقطب ڤالنتاين حاجبيّها.

"مَن أُخبِرُه؟" سألتها.

"الا تعرفيني فعلاً؟" سألتها بـسُخرية وهي تضم كلتا يداها لـصدرها لـترفع ڤالنتاين إحدى حاجبيّها.

"ولو كُنتُ أعرِفُكِ لـكُنتُ سألتُكِ مثلاً؟" سألتها ڤالنتاين لـتُدحرج الشّقراء عيناها.

"ايّاً يكُن، بريانا. والدةُ فريدي." قالت لـتبتسم لها ڤالنتاين بـتصنُّع.

"جيّد. أفترض انّ فريدي معكِ؟" سألتها ڤالنتاين.

Text Messages// l.t {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن