¢37

2.2K 282 176
                                    

ان شاءالله كان يومكوا حلو زي صورة لولو:)💖

بعتذر عن قُصر التشابتر لكن فِ ظروف منعاني من التحديث الطّويل، بس لـفترة قصيرة💛

-

#Louis' P.O.V

تلقّيتُ العديدَ من الأسئله ونحنُ بـالخارِج، وأُخِذَ لنا العديدَ من الصورَ كذلك وصدقاً، الأمرُ لا يهمّني البتّة.

لقد تفاجَئت بـشدّه عندما علِمَت انّي مُغنٍّ مشهور، وإنزعجت كثيراً من المصوّرين ولا ألومها.

تشاجرتُ معهم اليوم وانا أُحاولُ حمايتها وإخوتي منهم. تبّاً لهم انهم بـوحوش وليسوا بشر.

تنهدنا جميعنا بـتعب ونحنُ نُلقي أجسادِنا على الأريكةِ الطويلة وقام كُلّاً من دوريس وإرنست بـالجلوس على كلتا قدماي.

انا مُتعب كـالجحيم ولكن انا فقط لن أُخبرهما بـالقيامِ من فوقِ قدماي فـيبدأا بـالبُكاء.

كانت ڤالنتاين قد تأقلمت مع الفتياتِ مِمّا أسعدني كثيراً فـالآن لن تشعرُ بـالغرابةِ كما كانت تفعل مُسبقاً.

"سعيدونَ جميعاً؟" سألت لـيبتسموا وهُم يومِئون مِمّا جعلني أرتاح.

فـانا لم أهتمّ لإخوتي الفترة السّابقة مِمّا يُضايقني كثيراً ولكن الأهم انّ الكُل سعيدٌ الآن.

"بو بير، اينَ كُنتَ سابقاً لـتتركنا؟ انا إشتقتُ لك"سألتني دوريس وهي تلفّ ذراعيها حولَ رقبتي وتضع رأسها على صدري لـأبتسم وانا أضمها هي وأخيها.

"بو بير كان يملُك عملاً دوري. ولكن الآن انا معكِ." قلتُ مُبتسماً لـتضحك وهي تُقبّل وجنتي.

"بـالمُناسبة،ليام سيأتي." قُلت عندما نظرتُ الى الساعةِ ووجدت انّه مُتبقّي رُبع ساعةٍ على مجيئة.

ذاكَ الفتى مُنضَبِط فِ مواعيده بـطريقةٍ غبيه. يأتي فِ الميعاد دائماً او حتّى قبله.

أظنّ انّ اوّل مرّةٍ إنضبطّ وذهبت فِ ميعادي عندما كُنتُ ذاهِب لـرُؤية ڤالنتاين.

"لوي نحنُ نُحادثُك!" تذمّرت فيبي وهي تُلوّح يدها أمامي لـأستفيقَ من تفكيري وأنظر لها.

"ماذا كُنتُم تقولون؟" سألت بـبلاهه لـيُدحرج الكُل عيناه الّا الصّغار وڤالنتاين.

"يسألون عن ميعادِ مجيئه.هل هو صديقُك؟" سألتني ڤالنتاين.

"اوّلاً، رُبّما بضعةُ دقائِق وسيطرقُ الباب. ثانياً، أجل هو كذلك.وصديقُكِ انتِ أيضاً ڤي." وضَّحت لـتُومئ.

هي فقط حزينةٌ للـغاية مِنَ البارِحه مُنذُ إستيقاظها لـأنّها فقط لا تذكُرُ أيّ شئ. لا أعرِف مِن اينَ تذكُرُ حتّى من ايّ لحظه.

Text Messages// l.t {Completed}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن