"صباحُكِ خير." قال مُبتسماً بـصوتٍ ناعس بعد ان دخل الشرفة لـتبتسم وهي تلتفت له.
"لمَ مُبكّرة هكذا؟" سألها وهو يُعانِقها من الخلف لـتبتسم وهي تنظر الى الحديقةِ المُجاورة لـمنزلها."لم أستطع النّوم جيّداً." تمتمت وهي تتنهد لـيبتسم لها.
"سمعتُكِ تُحادثين نفسكِ فجراً." قال لـتضحك .
"حسناً انا حظيتُ بـحُلُمٍ سئ." قالت لـيقطُبَ حاجبيّه.
"أـتُمانعينَ ان عرفت؟" سألها.
"بلى، أُمانِع." قالت مُبتسمه لـيضحك وهو يضرب رأسها بـخفه.
"لـطالما اردتُ فتاةً تُعطي رُدوداً سريعة." قال مِمّا ادَّى الى ضحكها.
"لويس، أـتُفضّلني وانا لا أذكُرُ مُعظم الأشياء؟" سألته فجأة.
"ڤالنتاين، سـأُريدُكِ حتّى لو لم تذكُري إسمكِ." قال مُبتسماً مِمّا ادَّى الى اتّساعِ إبتسامتها.
"انتَ لطيفٌ للـغاية لو." قالت وهي تُقَبِّل وحنته لـيبتسم.
"أُنظر إستيقظت السّيدة كراكر." قالت مُبتسمة بـحماس لـينظر لها عاقداً حاجبيّه مُبتسماً."من السّيدة كراكر؟" سألها وهو ينظر الئ مكانِ نظرها لـيجدَ إمرأةٌ مُسنّة تجلس فِ حديقةِ منزلها مع طِفلٍ صغير.
"هذه هي. انّها جارِتي وهي لطيفةٌ للـغاية. ذاكَ الصّغير يُسمّى توماس. انّه حفيدها وهي من ترعاه لـأنّ والِداه تُوفّيا فِ حادث سيّارة." قالت وهي ترتكز بـمرفقيها على سورِ شُرفتها لـيبتسم لويس.
"تذكرينَ تفاصيل حياةِ الصّغير وتنسينَ حُبّكِ لي؟" سألها مازِحاً لـتنظر له.
"هذا ليسَ شيئاً تمزَحُ بـشأنِه حسناً؟" قالت بـضيق لـيقطب حاجبيّه.
"لم أقصِد مُضايقتَكِ." قال لـتتنهد ثُمَّ رفع توماس رأسَه لها ولوّح لها مُبتسماً لـتبتسم هي كذلك وهي تُلوّح له.
"جدّتي، ڤي هُنا!" قال لـجدتِه حيثُ كان صوته مُنخفضاً لـتستمع له ڤالنتاين.
"ڤي، تعالي وتناولي فطورَكِ معنا." قالت بـصوتٍ عالٍ ثُمَّ نظرت الى لويس وأردفت:"أحضري الفتى الجميل كذلك."
"سنأتي." قالت ڤالنتاين بـصوتٍ عالٍ وهي تضحك ثُمَّ دخل كلاهما.
"لا أُريدُ الذّهاب هكذا! رائِحةُ ثيابي نبيذ!" قال بـتذمّر.
"أـثملتَ البارِحة؟" سألته قاطبةً حاجبيّها.
"لا ولكن قامَ إحدى الحمقى الثملين بـسكبِ مشروبِه عليّ!" قال وهو يتنهد لـتضحك ڤالنتاين.
"أظنّنُي أملِكُ ملابِسَ صِبيةٍ هُنا." قالت مُبتسمة وهي تفتح خزانتها لـينظر لها رافِعاً إحدى حاجبيّه.
أنت تقرأ
Text Messages// l.t {Completed}
Fanfiction٢:١٠ ظهراً -من: رقمٍ مجهول. الى: الرقم. أُقسم بأنِّي سـأركُل مُؤخرتك عند رؤيتك يا لعنه! لستُ انا من تُلقي هاتفي فِ بُحيرة! -٢:١٣ ظهراً -من:الرقم. الى: رقمٍ مجهول. المعذره سيدي عن أيِّ هاتف تتحدث؟ اظنُّك اخطأت الرقم. - مَن كَانَ يَدرِي انَّ رِسَالَه...