الفصل السادس عشر

2K 39 6
                                    

#اقدارمتداخله_من_ام_يوسف
اقدار متداخله ....((((16)))))

    اغمض الاثنان اعينهم كل منهما يغوص ببحر من السكوت من الا انفعال وكانهما فقدا كل الحواس لحظتها  ..صمت فارغ سيطر على تلك العياده ..

علت على وجه هناء تعابير صارمه مستاءه وهي تنظر لفرح لتقول مقرعه اياها ..
-ابنتي الم اخبرك بان لا تحملي الابعد اربع سنوات على الاقل من ولادة اطفالك هم لم يبلغو الرابعه بعد ..لقد اصبتي بتمزق بجدار الرحم اثناء ولادتك الاولى  ..رحمك تعرض لضغط كبير اثناء حملك بالتؤام وذلك المخاض الصعب الذي عانيتي منه ادى الى حدوث مضاعفات عندك ..ابنتي حملك الان مثل الانتحار هذا الحمل خطر عليكي
رفع رامي انظاره لحظه سماعه كلمه خطر متفأجأ
-ماذا خطر !!!!!؟؟؟؟؟
-ماهذا ياولدي الم تكن تعرف بان زوجتك حدث معها ذلك ..كان يجب ان تأخذو احتياطاتكم من الحمل وتستعملو وسائل المنع ..انا اكثر من مره قلت لفرح ان تحذر وهي ترد علي بان اطمئن فلن يحدث ذلك ..والان الضغط المرتفع مشكله اخرى..وحولت انظارها لفرح ..الخطا خطأك لم لم تنتبهي ..

فقال رامي مسرعآ
-وماسنفعل الان .. لقد قلتي انه خطر عليها ..
رقت ملامح هناء وهي تسمع نبره القلق بصوت رامي ..
.وعادت لتكمل ..
-ومع ذلك نحن سنتابع الحمل مع بعض وانا متاكده اننا سنتجاوزة مع تقيدك بالتعليمات والارشادات والادويه وستكونين انتي والبيبي تمام ....لاتقلقو كل شئ سيكون على مايرام ...والف الف مبروك ..انا ساتصل بالسيد صالح لازف له الخبر السعيد ولاخذ البشارة منه ..

نهضا الاثنين مغادرين بعد ان طمأنتهم  هناء واعطتهم توصيات ...

رامي ينظر لفرح التي لم تتفوه بحرف منذ سماعهم الخبر تجلس هادئه بجانبه بالسياره تطلق عيونها عبر النافذه تحدق بالطريق وكانها ليست بهذا العالم تائهه بعالم ثاني ..وصلا الفيلا فتحت باب السياره وتوجهت للداخل تسير وكانها لاترى احد امامها..

فقد انغلق عقلها  كليا ولم يكن يتردد فيه غير تلك الكلمه ..حامل..حامل ..حامل ..كلمه اوقفت عندها التفكير كانت ترى شفاه هناء تتحرك ببطء وهي تنطقها ..ويسكت بعدها كل شى..فراغ ..هكذا هو شعورها لحظتها ..احست بانها فارغه من كل شي ..صعدت لغرفتها وتوجهت لاحد اركانها وجلست تحتظن ساقيها وتنكس راسها عليه مثل ردة فعل الورد المستحي عندما يمر بجواره احد ينغلق على نفسه ويختفي بين الاوراق وينتهي ..

تبعها رامي بسرعه دخل الغرفه وجدها متكوره بالزاويه تكاد لاتظهر من خلف الاثاث ..ذهب لجوارها وجلس هو الاخر مسندا ظهره للحائط ساكتا لايعرف مايقول او كيف يفتتح الحوار ..يخفق عقله المصدوم بتكوين العبارات ..ليسمعها تقول بصوت منعدم يملأ ياس..

-في كل يوم اضع فيه راسي على وسادتي ليلا يبدا عقلي بالتفكير ..لما حياتي اصبحت هكذا ...ماهو خطئي؟؟؟ ...لا اعلم لما القدر يعاكسني ويظلمني دائما ..
فما انا الا امراءه احلامها بسيطه ..كل ما اردته في هذه الدنيا  هو ان اعيش بسلام مع زوجي واولادي ببيت صغير يجمعنا والحب يجمعنا ..فهل هذا طلب صعب ؟؟ ...
لكن وسام  رحل وتركني.... اردت ان اربي اطفالي واعيش على ذكراه .. ولم يحدث ذلك ..اردت ان ابقى له وحده واكون وفيه فخذلت نفسي ..اردت نسيان تلك الليله ونسيان مافعلناه لكن القدر يجبرني على التذكير بهذا الحمل ..هو يذكرني بان كل مااردته ضاع مني ويرغمني على حياه لم اكن يوما احلم بعيشها ..يضعني بمواقف لا اريدها ..يال قساوته معي ..انا لااريد ان اعيش هكذا ..في كل يوم اجبر على شي لااريده ...هي لعنه الاقدار السوداء التي صابتني ..هي تعاسه الاكوان التي بحظي..فاخبرني ماهو ذالك الذنب الكبير الذي اقترفته ليكون جزأي هذا العذاب كله ..

اقدار متداخلهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن