#اقدارمتداخله_من_ام_يوسف
اقدار متداخله....(((((23)))))
رفعت فرح طرف الغطاء ودخلت الى السرير ..لتنام بجوار رامي تتأمله ..فمدت يدها تحاول ان تلمس وجهه لكنها توقفت وارجعتها لتمسك بيده ..ليفتح رامي عيونه لانه شعر بها ..
-ماذا هناك ؟؟مستغربا من تصرفها هذا...
لم تتكلم لكنها تقربت اكثر منه ..فانتفض كله جالسا ..وفتح الضوء..
لوهله ظن انه احد احلامه الكثيره بها .. لكن ملمس يدها وهي تمسك يده وقربها بحميمه منه جعله يهتف ..
-ماتفعلين .. ؟؟-اناااا.....وصارت تتخبط بكلامها.. كيف تخبره انها تريد الاستمرار معه ..وانها تقبلته كزوج ...
لكنه فهم من نظره عينيها ما لم تقوله شفتيها ..
-اتظنين باني اريدك هكذا ..او ان تجامعيني من باب الواجب فقط ..لو كنت اريدك زوجه فقط لحصلت عليك منذ زمن ... افهمي يافرح انا احبك .... واريد حبا ..اريدك عشقا.. اريدك ان تنتفضي بين يدي نشوه.. اريد ان ارى انعكاس صورتي في عينيك ..وان تكوني لي قلبا ..ان تتنفسيني هياما وتذوبين بين لمساتي غراما ..
انا لااريد جسدا انا اريد روحا ..
كانت عيونه تتلالا وهو يكلمها ..وعيونها خجله منه معترفه بتقصيرها نحوه ..ولم تتكلم ايضا
-لاتقلقي فانا سانتظر ايام وليالي ..شهورا وسنين ..حتى تكوني متيمتآ بي ....سارضى الان بالقليل .. بان تنامي على سريري على وسادتي ان تتغطي بغطائي وتشاركني هذا الحلم الصغير بان اغمض عيناي وافتحها على عينيك ..
ابتسمت فرح بوجهه ابتسامه اعجاب وامتنان ..لرجل قله ماوجد بهذا الزمان ...ونزلت تحت الغطاء ووضعت راسها على المخده ولينام رامي ايضا وكلاهما يواجهه الاخر بنومه لتمد فرح يدها نحوه لتمسك بيده ولتناااام .. ويدها تستكين على قلبه ..
*************
....
جلست فرح امام منضدتها وبدات بخط عيونها بكحل اسود داكن ..ولترسم شفاهها بأحمر شفاه برتقالي هادئ ..فتحت شعرها الطويل وبدات بتسريحه وتمشيطه ولتركه مفرودا ..اخرجت فستانها من الخزانه وارتدته ولبست حذاءها الذهبي ذو الكعب العالي ..رجعت امام المرأه من جديد وتناولت ذلك العقد الذي جلبه رامي لها واهداه اياها باليخت لتبتسم شفاهها وهي تراه ..ولتضعه حول عنقها ..
طرقات على الباب سبقت دخول الخادمه عليها ..
-مدام كل شئ جاهز ..
-متاكده ..
-نعم ..تم تنفيذ كل ماطلبته .
-والاطفال ..
-وصال معهم الان وهي ستلهييهم ..
-حسنا اذا ..
ورفعت راسها لتنظر نظره اخيره لشكلها .....رجع رامي للبيت مساءا وهو متعب ومنهك من ضغط العمل الذي لاينتهي ..يحمل سترته على احدى يديه ويرخي ربطه عنقه ..دخل البيت كانت الاضواء مطفاءة الا من شمعه واحده وضعت امامه وجانبها ملاحظه كتب عليها ..((الصاله))..
سار رامي بخطوات مترقبه نحو الصاله ..وفتح بابها لتلمع عيونه تعكس اضواءالشموع المشتعله المتلألأه امامه ..وفرح تقف بوسط الشموع تطل بفستان اخضر قصير بدون اكمام ..تبتسم له برقه ..افقدته عقله بان هذا ليس واقع وبانه حلم ..