#اقدارمتداخله_من_ام_يوسف
اقدار متداخله ....((8))))))تماشت الايام وكل شخص ينغمس بعالمه وحيدآ ..
رامي انشغل كثيرا بالاعمال فماعاد يرجع للبيت سوى فترات قليله بسيطه يطل على ابنته ويرجع للهروب مبتعدا عن كل مايذكره بمافقده من احباب ..كان يقضي حتى الليالي بالخارج لم يعد ينام في المنزل اصلا ..ادمن على العمل وشرب القهوه مبتعدآ عن الالام خدر مشاعره باوراق وملفات وصفقات ..وبسفر من بلد لبلد ..وراح يجوب الاوطان ..يدفن في كل محطه له جزء ماضيه المتألم فيه ..وصالح داخل عزلته في مكتبه القابع بالدور الارض للبيت يفترش تلك الاريكه السوداء المصنوعه من الجلد لينام عليها ..لايسمح لاحد بان يدخل عليه او يطرق حتى الباب كان يخرج كل عده ساعات يذهب لغرفه مايا يجالسها يراقبها وماهي الا دقائق ليعود لسباته العميق الذي دفن روحه فيها ..بدات تقوسات الضعف تظهر عليه لانه اضرب عن الاكل .كانت تمر عليه ساعات وساعات وهو لاياكل فقط يشرب الماء..تحول من شجرة خضراء تمد فروعها بكل مكان تظل تحت فيئها اولادها وعائلتها الى جذع يابس مقطع الاوصال لايرجو منه شيئا سوا ان يكون حطبا للنار ...
وفي احد الايام واجه رامي مشكله كبيره بالعمل ادت الى خساره فادحه باحدى المزايدات التي كان من المفروض ان ترسو عليه بملبغ معين لكنه ووقع ضحيه عمليه نصب ..وزاد الغضب الذي اعتراه وقتها من زيادة المشكله ..فاتصل بعمه كثيرا وكثيراوبعد ان حل اليأس عليه . رد عمه اخيرا عليه ..فاخبره بما فعل وكيف اضاع مشروعا مهما من بين يديه ..وطلب مساعدته لان الوحيد القادر على حل تلك الازمه بخبرته وبمعارفه ..اغلق صالح الهاتف ..بدون ان يجيب رامي بشئ..اسند رامي جسده للجدار عرف بانه لايقدر ان يسير بهذا المركب لوحودة ..طرح زفيرا يثير على اليأس من الحياه ..ومضى يحظر الاجتماع الذي اقامه مجلس الاداره ليعرفو كيف سيتصرفون.. كيف سيحلون هذه المشكله ..وبدا كل عضو يبدي رايه ويناقش الاخرين ..وعمت الفوضى وعلى الصياح والكل توجهو باللوم لرامي بانه تسرع وبسبب ذلك هم يواجهون هذه المشكله ..ورامي يتصاعد في راسه الغضب منهم وعليهم ..
ليفتح باب القاعه ..داخلا صالح اليها وهو يرتدي بدله عاديه يسير ببطء بخطوات قليله .لكنه حازمه ..كرجل عاد من الموت ...سحب الكرسي الذي على راس الطاوله وجلس عليه متثاقلأ ..مد يديه ممسكا احد الملفات ..سكت الكل وهم يرونه قد نحف كثيرا . عيونه جاحظه متشرحه ..تبادر احدهم بالسلام عليه والسؤال عن احواله ..فرفع يده بوجهه بان يسكت ..واكمل قراءه الملف ..ليرفع راسه وينظر للكل نظرات لم يالفوها من قبل نظرات حاده نظرات رجل يحاول ان يتمسك بما بقي لديه ..وبدا بالكلام
-اعلم باني تاخرت عليكم لكن من اليوم سنرحع للعمل وسنعود للقمه مثلما كنا ...وراح يخبرهم بما يفعلوه وبمن يتصلون وكيف يتصرفون لتكون الخساره قليله ..وطلب من الكل ان ينصرف بعد الاجتماع ..كان رامي ينظر لعمه طوال الاجتماع وهو يكتم دموعه فاخيرا وبعد هذه الفتره الطويله استرجع عمه واستطاع ان يخرج من فوهه الاعصار الذي لفهم بحزنه ..خطى خطوات نحوه وجلس بمقابلته ..