الفصل الثاني عشر

1.9K 43 5
                                    

#اقدارمتداخله_من_ام_يوسف
اقدار متداخله ...((((12)))))

      وصلوا  لتلك الغرفه وكل منهم  يسير مرغما نحوها.. فتح رامي الباب ودخل لتدخل فرح خلفه يتبعهما صالح لكي يريهما اياها ..  وعقله يحدثه  بانهم سيعتادون على بعض بعد فتره .. ..فهما  كان هما رجل وامراءة متزوجان فاكيد سيتقاربان ..وسيحضى هو باحفاد جدد ..فاض قلبه بشعاع سعاده وهو يتخيل عائلته تكبر  فارتسمت على وجهه ابتسامه امل رائعه....
كانت الغرفه التي تخلى عنها صالح  لاجلهم  .. اكبر غرف الفيلا كلها ...
اثاثها مصنوع من اجود انواع الخشب .. ستائرهاا
الرماديه المخمليه ترفرف للهواء ملوحه ....فرشت الارضيه بسجاد عجمي بالوان زاهيه كل مافي الغرفه كان مرتب ومانق وكانه يستعد لمقدمنهم  يرحب بهم ...

وما ان وطات قدم فرح  تلك الغرفه انقبض قلبها  واعتصر بشده حتى ضنت وكانها دخلت غرفه من غرف الجحيم ..وبانت ملامح التوجع عليها ..

كان صالح يتكلم ويشير للغرفه ووالالوان والاثاث وهو يشرح مصدر ومنشأ كل حاجه وهو مبتسم وسعيد ورامي يقابله ويبادله الابتسامه..يتجرع المرارة ..وهو اعلم الناس بمدى تعلق عمه بغرفته ..وكونه تخلى عنها لاجلهم ..هذا يعني بانه يعطيهم المسؤؤليه ..وبانه يراهم كعائله متكامله ...ليلمح فرح وملامحها المشدوده ... فينقبض قلبه اكثر ..
فقد كانت واقفه مثل المسمار الصدئ الذين قامو بوضعه بمكان جديد ..
خرج صالح واغلق الباب وراءه ..فاستدار رامي باتجاه فرح وهي  متيبسه بمكانها  ففهم ماتمر به وما تعاني وكيف لا ومن سيفهمها مثله  فقال محاولا لتهداتها ..

-اتذكرين حفله راس السنه
رفعت عيونها تطالعه باستغراب..تهز راسها
-نعم
وبدا يسير ببطء نحو السرير ليجلس عليه ليكمل..

-لقد ذهبنا كلنا للبرازيل باجازة ليوم فقط لتلبيه رغبه المجنونه حنان ..ولاحت ابتسامه على شفتيه لتذكره اياها ..فاكمل ....كانت الشوارع مزدحمه والناس بكل مكان يحتفلون ..وما ان وصلنا للفندق لم نجد غرف متوفره واضطررنا ان نبقى كلنا بغرفه واحده ..لاننا سبقى ليوم ..فوافقنا على ذلك ..وبعد الاحتفال رجعنا لكن حنان اردات ان تخرج وتحتفل مره اخرى فاخذت وسام معها ..وبقينا انا وانتي بالغرفه وحدنا ورحنا نتكلم طوال الليل ونحن نضحك.. صحيح
قالها وهو يرفع راسه يطالعها وهو تشرد بذلك اليوم تتذكره ..فاكملت عنه

.-.وهم لم يرجعوا لوجه الصبح من شده الازدحام ..وبتنا ليلتنا بالغرفه وحدنا منتظرين عودتهم ..

ليهتف وكانه وصل لمقصده
-هكذا هو وضعنا الان ....اسمعي يافرح سيكون وضعنا مثلما كنا معهم لن يتغير شئ حتى لو بقينا بنفس الغرفه ..
ليهمس بشرود....فأنا اتخايل باي لحظه انهم سيفتحون الباب ويرجعون لحياتنا..

ليشيح بنظره للباب وكانه ينتظر دخولهم وفرح الاخرى استدرت نحوها.. وباتو  كلاهما  متطلعين بالباب املين مقدمهم...ولكن هل من ماضي يعود  ؟؟؟

اقدار متداخلهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن