الفصل السابع عشر

2K 43 13
                                    

#اقدارمتداخله_من_ام_يوسف
اقدار متداخله ....((((17))))
    

       هاه..هاه..هاه..صوت تنفس صعب ..شهيق وزفير متسارع ..دقات قلب تكاد تجن من كثر قوتها ..وعيون متفحصه مجنونه تبحث ..واقدام تهرول وهي تجول با أروقه ذلك المستشفى ..

لتقف فرح فجاءه لاهثه متقاطعه الانفاس وهي ترى صالح واقفا باحدى الردهات لتتجه اليه باسرع الخطوات ..
-ابنتي ،رامي...ورمى نفسه باحضانها يبكي كام قد فقدت رضيعها واضاعته

تسارعت انفاسها اكثر وتصاعدت دقات قلبها لتضمه بيدين مرتجفتين ..هل فقدته؟؟

صلوات ودعوات ..قلق وانتظار ..واشباح الذكريات تطاردها ..ترى نفسها مره اخرى بنفس الموقف بالمقبره تلبس السواد وتتكرر عليها نفس الماسأه ..

واذنها تترقب سماع اي اخبار عن رامي ليتطئمن قلبها ....

ليتقدم نحوهم احد الاطباء  قائلا ..

-لااعرف كيف اصفها لكم ..لكنها معجزة ..لقد كتب له عمر جديد.اي شخص بمكانه كان قد فارق الدنيا اثر ذلك الحادث لكنه نجى وكانه متمسك بالدنيا..لا اخفي عليكم هو مصاب يشكل بالغ  ..استطعنا ان نوقف النزيف الداخلي ..لكن لديه كسور مضاعفه في احد اقدامه ستتاخر كثيرا بالشفاء..وسيحتاج الى علاج طبيعي طويل ليرجع للمشي عليها .. بعد قليل سننقله  الى احدى الغرف ..يمكنكم رؤيته وقتها ..

وقع صالح على ركبتيه فاقدامه ماعادت تقدر ان تحمل وزنه وبكى متاثرا بسعادته..فلقد نجى ابنه  ..

رفعت فرح صالح من الارض وساعدته ليقف  وهي الاخرى تبتسم فرحا
وذهبوا بعد فترة متوجهين للغرفه الموضوع بها رامي .. ..

كان رامي ممدا على السرير كلتا قدميه  ويده اليمنى ملفوفه بالجبس رقبته مسنوده بساند الرقبه هناك شق ظاهر على شفته السفلى وشق اخر على جبهته واثر كدمه كبيره على يده اليسرى الموصوله بها كيس مغذي ..

اعتصر قلب فرح بشده كبيره ونزلت دموعها لااراديا وهي تراه بتلك الوضعيه ..تقدم صالح منه وهو بحاله يرثى لها ظنا منه انه فقده وجلس بجواره يبكي وهو يمسد  على راسه .. وعيونه تفيض بحنان ..

-بني حبيبي ..ستكون بخير وستعود مثلما كنت فقط افتح عينيك لتريح هذا القلب المفجوع ..لقد خسرت كل عائلتي وانت من بقيت لي ..من لي غيرك استند عليه الان ..هيا افتح عينيك ..

ومسك صالح بيد رامي يقبلها  وعيونه كلها توق لرؤيته وهو يفتح عينيه حتى يطمئن ويرتاح..

ومرت عليهم الوقت ليبدا رامي بتفتيح عيونه ببطء شديد ..ليرى عمه مممسكا بيده متطلعا عليه ..

-عمي ..بصوت متعب ومتوجع

-رامي ..واخيرا ..وقبل راسه وهو يبكي ..واخيرا دخل الهواء لرئتي وعاد قلبي ليخفق من جديد ..ظننت اني خسرتك ..

اقدار متداخلهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن