#اقدارمتداخله_من_ام_يوسف
اقدار متداخله ....((((((24))))) الاخيرهبعد مرور عشرين سنه
تجلس بغرفتها تقلب بالصور وتبتسم وتضحك ..وهي تعيش بتلك الذكريات الرائعه التي مرت بها ..لتمسك صوره لها هي ورامي من امام برج ايفل ..لتقف وتتطلع بعمق للصوره تتذكر تلك اليالي الباريسيه المثيره وترى ابتسامتها العاليه البارزه وسعادتهم الباديه ...لتشعر بان هناك يدا تاتي من الخلف لتطوقها من خصرها وراسا يحط على كتفها ..
-ماذا تفعل سنفورتي ؟-رامي افزعتني ..
.
-ماتفعلين ؟؟-اقلب بالصور القديمه ..
وافلت يده من خصرها ليمسك تلك الصوره ...
-امممم باااارييس ..لتضحك ولتضربه بكوعها على بطنه ..
ليتأوه كذبا ..
-تعالي لنسافر مره اخرى نجدد شهر عسلنا الفرنسي ..-انت مجنون ..الا تشبع ..لقد اصبحت بالخمسين الان ..
-مازلت شابا ياصبيه ..وليله الخميس تشهد ..
لتضحك فرح بشده عليه وهو يستعرض عضلاته امامها ويلوي يده وهو يرفعها لتبرز ذراعه ..
-اكيد وشيخ الشباب ..وانا اشهد .....اتذكر مافعلت بعيد ميلادك الخمسين ..ياالهي ..لقد لبست ملابس السباحه وتحديت اولادك الشباب ..وغلبتهم ..لتمسك الصوره من يده ولتبدا بتجميع الصور المبعثره لتحزمها من جديد ..ليجلس رامي على السرير ..ويمد يده لياخذ مجموعه منها يطالعها ..
ليتوه هو الاخر بالذكريات..
-اتذكرين هذه الرحله عندما اخذنا الاطفال لمدينه الملاهي وحنان ضاع منها حلق اذنها وضلت تبكي عليه ..كم كان عمرها ثلاثه ام اربعه سنوات
-اربعه ..واخذت الصوره من يده ...لتناظرها هي الاخرى ..فابتسمت للصورة ....وقالت ..ظلت طوال الطريق تبكي وانت تخبرها بانك ستشتري لها غيره ..وهي تصر انها تريده ...فذهبت باليوم التالي للصائغ وصغت لها نفس الحلق واتيت عندها واعطيتها حلقا واحدا وقلت لها انك وجدته ...فاحتضنتك وهي تقول انك بطلها .....لتخرج فرح من ذلك الصندوق حلقا صغيرا ...وانا خبات الحلق الاخر ...
لياخذه منها وهو يتفحصه والابتسامه على وجهه .. نعم يتذكر ماحصل ..ليمسك صوره اخرى ...
-ااااووووه اتذكرين هذه ..وادار الصوره لها ..لتجلس بجانبه تضحك ...
-اكيد ...
-هذه عندما اخذت الصبيه لليخت لصيد السمك ..كانت رحله جميله ..وقد تسابقنا بالسباحه وانا غلبتهم ...وهناك كان كمال يضايق وسام ويشد شعره ويتحركش بالكلام معه ..اطلقت زفيرا ..وقالت
-اخبرتني بذلك ...ووقتها انا اخذت البنات وذهبنا للمركز التجاري ..وهناك اثرن جنوني لقد اشترن كل المحلات ...-اه كانت مراهقتهم صعبه ..ومشاكلهم وطلباتهم لاتنتهي ..وبالاخص كمال ..
-اتعلم بان كمال يشبهك كثيرا.. وبكل شي هو مشاغب مثلك ..لقد ورث جيناتك.. انا متاكدة من ذلك ..