الفصل الاول (المستقبل)

295 5 0
                                    

الساحر والكتاب


منازل مهدمه هياكل فقط عمال يعملون بكد ..

عمي يتحدث بصوت مرتفع مع والدته ..

عمي الاخر يصيح به فالتحفظ صوتك قليلا ..

عمي ما زال منهمك بالحديث مع والدته ..

صوت انفجار الكل يتسأل من اين هذا الصوت ..

ينظرون الى معمل الزجاج من خلف معمل الزجاج الذي يبعد عنهم ما يقارب ال 1000 متر تشتعل نار كبيره جدا نار مهولة ليس لها مثيل ارتفعت الى السماء وصل ارتفاع النار ل 100 متر ..

طرف النار من الاعلى تحول الى دخان على شكل طير ضخم ومن ثم تحول الدخان والنار الى شجرة ضخمه عبرت السحاب ..

وفي كل ذلك نحن مذهولين مما نرى ..

ظهرت تنانين اربعه بدأت تضرب بكرات من نار بالشجرة حتى تقطعها التنانين تبدو صغيرة لبعد المساف ..

وقعت القشرة الخارجية للشجرة وظهرت وجوه بالشجرة كوجوه البشر وبدأت كأنها متألمة وتصرخ ..

التنانين استمرت لم تتوقف ببثق الكرات النارية على تلك الوجوه حتى قطعت الشجرة وعندما قطعتها خرجت مخلوقات غريبه الملامح والتصقت برأس التنانين الأربعة توقفت التنانين عن الحركة .

وفي هذه الاثناء احد تلك المخلوقات التي التصقت بوجه التنانين يظهر محلق نحونا ويتبعه شخص ببدلة رسميه وبقبعه كقبعة السحرة يقفز من مكان لأخر بحركات انسيابيه جميله . كنت سعيد حيال رؤيته كنت احلم دوما بان اكون ساحرا وكأن حلمي يتحقق . كنت واقف عند باب المنزل الداخلي

الساحر يلحق به من اليمين ومن اليسار ذلك المخلوق اقترب مني حتى ارتطم بكتفي كان دون ملامح لونه كلون لب الشجر والساحر مر من جانبي دخلوا لداخل المنزل .

وعندما خرج ايضا ارتطم بي ذلك المخلوق وخرج خلفه ذلك الساحر فأوقفته وصافحته وقلت له مرحبا وقلبي يخفق بشدة من سعادته اريدك ان تعلمني السحر ..

فأبتسم بابتسامه جميله وجهه دائري ابيض عيونه صغير عندما ابتسم اختفت عينيه ابتسم وقال وبالكاد يتحدث العربية

حسنا سوف اعلمك ..

التفت لم يجد ذلك المخلوق ..

فأخرج عصا صغيرة وبدء يتمتم ببعض الكلمات الغريبة فسحب احد الواقفين من العمال الذين كانوا يشاهدون معي ما حدث ..

فتح فم العامل من تلقائه وعندما مد يده داخل معدته اشحت بنظري بعيدا عن الساحر ..

مد يده في معدة العامل واخرج ذاك المخلوق وسحقه بيده فقلت بنفسي كيف سأكون مثله وانا حتى لم اجرء ان انظر وهو يفعل ذلك ..

نظر الي وقال ان كنت تريد ان تتعلم اتبعني ..

تبعته مثل المجنون هو يقفز ببن المنازل كأنه يطير ..

وصلنا الى الشجرة كانت الشجرة لم تقطع بالكامل لكنها تهوي للسقوط ليكسر اخر جزء يمسك بها ..

فقال لي .. انظر يا فتى هذا لدرس الاول ..

طار في السماء وامسك بالشجرة الهاوية للسوقط المهولة هي لو سقطت لدمرت نصف المدينة او اكثر .

وانا وفي كل هذا اتسأل لماذا ساحر بمثل عظمته وافق  وبسهولة ان يعلمني السحر ؟؟ امسك بالشجرة فبدأت تتحول لتصبح كضوء اخضر وبدأت تتحل فنظر نحوي قائلا ..

فلتلتقط هذا لكتاب وهو سيكون درسي الاول ..

اختفت الشجرة وذاك الساحر بظهور ضوء قوي ابيض اعمى بصيرتي ووقع من فوق كتاب يحمل اسم 

                                                               .. هرمس مثلث الحكمة ..

هرمسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن