في اليوم التالي حدث ذلك الانفجار وحصل على الكتاب المكتوب عليه هرمس مثلث الحكمة ...
وفي صبح اليوم التالي بعد يوم الحادث. أستيقظ علي في الصباح كالمعتاد وعند فتح عينه شاهد فتاة وسط غرفته فتاة جميلة جداً وانوثتها طاغية بشرتها بيضاء بياض لم يرى مثله من قبل وهي لا ترتدي سوى قطعتين من القماش واحد تلفها عند وركها والاخرى تغطي بها صدرها فصرخ بها قائلاً ...
- من أنتِ ؟ وماذا ترتدين ؟ أنهى كلامه مغمض عينه .
وبكل برود قالت ...
- أسفة نسيت أن أتأقلم مع هذا العصر. كان صوت ملائكي أنثوي لأبعد الحدود .
فتح عينيه ببطء وجدها وقد ارتدت ملابس محتشمة وجميلة. فسألها مرة أخرى ...
- من أنتِ؟
فأجابت بنفس نبرتها السابقة ..
- سوف تعرف في الوقت المناسب .
- ماذا تقصدين ؟
- كما قلت في الوقت المناسب.
اخرج ملابسه من الدولاب وقال لها ..
- أخرجي اريد أن اغير ملابسي .
- مستحيل لن أخرج.
- ماذا ؟ وكيف سأغير ملابسي اريد الذهاب للمدرسة ؟
- سوف اغض بصري.
- مستحيل اخرجي , أن لم تفعلي سوف أنادي أمي.
- لا احد يستطيع رؤيتي غيرك.
- كاذبة.
- أجعل من نفسك اضحوكة واخبرهم عني.
تعجب واستغرب ماذا يحدث له كلها احداث غريبة.. ثم قال بسخط ...
- وكأني سوف اصدقك لكن سأتماشى مع الامر الان غصي بصرك بسرعة .
غضت بصرها وهو اكمل تبديل ملابسه وخرج للمدرسة فصاحت به تلك الفتاة ..
- الكتاب لا تنسى الكتاب.
فصرخ بغضب حتى والدته سمعته ...
- من أنتِ ؟ وتوقفي عن اعطائي الأوامر.
انحنت وقالت بكل هدوء ..
- أسفة سيدي ، فقط أحببت أن اذكرك بأهمية الكتاب .
أزداد استغرابه وقال مرة اخرى ...
- من انتِ؟
لم تجب مثل كل مرة...
كما قالت لم يستطع ان يراها احد في البيت على الفطور وفي المدرسة لم يستطع ان يراها احد، واينما ذهب ذهبت معه.
وعندما عادا للبيت قال باستغراب ..
- حقاً هذا غريب ، لم يستطع احد ان يراكي ؟ لم اصدقك بالبداية لكن الامر فعلا كما قلتي ، سوف اسالك مرى اخرى من انتي؟
تحدثت بجديه هذه المرة ...
- ما يهم الان ليس من اكون بل ما عليك فعله !
فرد الفتى بعد أن جلس على مكتبه المهترئ..
- ماذا تعنين؟
اقتربت من حقيبته المدرسية واخرجت الكتاب وفتحته أمامه كان فارغاً لا يحوي على كلمة فقالت ...
- ألم ترد تعلم السحر من ذلك الساحر .
- وما علاقة هذا بالكتاب ؟
- هذا الكتاب أمامك هو عبارة عن تاريخ كل الأمم في كل مكان ، للدخول إلى هذا الكتاب عليك أن تضع شيء من دمك عليه.
- وأن اطلعت على التاريخ هل سوف اتعلم السحر بهذه الطريقة ؟
- أجل .
- ولكن هذا لا يبدو منطقياً ابداً ... وثم صرخ قائلاً ... وأيضاً لماذا دمي ؟
تحث ببرودها المعتاد قائلة ...
- انت سيدي وحامل النور لهذا العصر دمائك هي المفتاح لتحرير قوة هذا الكتاب ولتغيرر مصير البشرية .
ضحك علي ودب الحماس في صدره وقال ...
- على الرغم من أني لم افهم شيء يبدو هذا رائع بدأت أتحمس ، أكثر شيء يثير فضولي هو التاريخ.
جرح أصبعه بالمنضدة التي أمامه ووضع من دمه على الكتاب فخرج ضوء ابيض غطى كل الغرفة ودخلوا بعالم غريب . غرفة بيضاء وبها صور تطوف بالهواء شفافة تتحرك أمامه علامات الدهشة علت وجهة فسأل الفتاة مستغرباً..
- ما هذا ؟ أين نحن؟
اقتربت منه وقالت بصوتها الرقيق ...
- نحن داخل الكتاب. كما قلت لك أنه يتحدث عن التاريخ كل صورة تمثل عصر معين وتحكي تاريخهم.
- لكن لماذا أنا ؟ وما الغاية من كل ذلك؟
- سيدي لقد اوكلت اليك مهمة ، واوكلت أنا لإرشادك لتتمها.
- وما هي هذه المهمة؟
- سوف تعرفها قريباً أما الأن سوف نذهب إلى وجهتنا المنشودة إلى عصر ما بعد الحجري لعصر الممالك الستة.
وبقولها ذلك ضغطت على أحد الصور التي تطوف أمامهم ودخلوا إلى ذلك العصر ...
أنتهى هذا الفصل والفصل التالي سيتحدث عن الممالك الستة ....
أنت تقرأ
هرمس
Fantasyفي المستقبل البعيد في عام 2150م على جزيرة في وسط المحيط يجد ذلك الشاب كتاب بطريقة غريبة يكتشف ان الكتاب هو عبارة عن تاريخ العالم منذ ان نشأ حتى تلك اللحظة .. كتاب سحري سيدخل الشاب داخل الكتاب وسيرى تاريخ اجداده لكن ما الغاية من كل ذلك