ملك الوحوش

16 2 0
                                    

المشهد الثامن 

ملك الوحوش

ركب مرداس ويرد هذان الصديقان يرد فوق الاسد ومرداس فوق النمر ..

وتغلغلوا داخل الغابة وبكل تاكيد امام مرداس تلك الفتاة تجلس وعيناها مفتوحتان على مصراعيهما وقالت تسأل مرداس..

- إلى اين نحن ذاهبون ؟

- هوهوهو... حنى رأسه عند اذنيها وقال ... إلى ملك الوحوش هاهاها.

نظرت نحوه ببرود وقالت ..

- هل هو وحش اكبر من هذين الأثنين ؟

تبسم ورفع راسه نحو السماء وقال ..

- لا الامر لا يتعلق بالحجم ... ثم نظر اليها وقال ... بال بالقوة.

وبهذه الاثناء خرجت أمرأة طاعنه بالسن من بين الاشجار مغطاة بالدماء تصرخ بكل ما اوتيت من قوة وسقطت امامهم دون قول شيء ..

قفز مرداس من النمر نحوها وركض بالاسد يرد للأمام ليجد تلك القرية الكبيرة جداً تهاجم من قبل شيطان ازرق ضخم جداً تقريباً بحجم الاسد مرتين عندما شاهدهم التفت نحوهم ورفع يداه الاثنان ليهجم عليهم وبتلك اللحظة اخترق جذع شجرة منتصف صدر ذلك الشيطان..

ومن مكان اصابة الشيطان بالجذع بدأت نافورة من الدماء وسقط ذلك الشيطان ملقى على الارض دون حراك وقد قضي عليه..

وفوق جثة الشيطان كان يقف رجل بملامح حادة فم كبير انف كبير راس كبير جسد ضخم بصورة غير طبيعية بحجم يرد مرة ونصف ..

وقال بصوته الخشن الغاضب ...

- ماذا يفعل اخي المدلل هنا .

تبسم يرد وقال ..

- اما زلتم تمارسون هذه الهواية الغريبة ؟

بهذه الاثناء نهضت المرأة العجوز المغطاة بالدماء ورجعت للقرية تركض وتضحك وتصرخ ..

فقالت جوهرة متعجبة ..

- ماذا يحدث هنا ؟

تنتقل الكاميرا بطريقة انسيابية لمجال رؤية الفتاة ...

جميع سكان القرية يسبحون ويلعبون بالدماء المتناثر من ذلك الشيطان وفي الحقيقة هناك عدة شياطين مذبوجة بالاظافة لبعض الوحش المقطعة ومتناثرة دمائها في ارجاء القرية ..

ضحك يضحكة قوية ذلك الذي كان يقف فوق جثة الشيطان وقال ...

- وهل هناك ما هو امتع من الاستحمام بدماء الوحوش والشياطين .

تلك النظرات الباردة من الفتاة تحولت لنظرات قلق وخوف , فقالت والرعب متملكها تماماً...

- ومن هذا ؟

نظر نحو ذلك الرجل وقال بابتسامة عريضة ...

- انه ملك الوحوش شقيق يرد.

هرمسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن