حكاية الجد

64 5 0
                                    

في عام 2050 حكم العالم من ست اشخاص كانوا يملكون القوة المطلقة حكموا العالم بعد معركه دموية بين البشر والجان انتصر البشر في نهاية المعركة بفضل القوة التي كان يمتلكها هؤلاء السته .. هذا ما مسعته من ابائي واجدادي انا لم اعش في ذلك الوقت .

انا ولدت في عام 2070 قبل ثمانين سنه كانت الحياة مزدهرة والناس سعداء والمدن كبيرة وتعج بالبشر..

وفي احد الايام في عام 2099م كان عمري 29 عام كنت في غرفتي لليلاً وكنت اصلي

في الحقيقة كنت من القلة الذين يعرفون الدين في ذلك الزمان نسى الجميع الدين او تناسوه ولم يهتمو به انشغلوا بملذات الدنيا ...

بعد ان انتهيت من الصلاة وجدته خلفي واقف احد الحكام الست على الرغم من عدد السنوات الطويلة التي حكموا بها ألا أنهم ما زالوا يحتفظون بشبابهم , هذا ما كنت افكر به عندما رأيته ...

شاب قصير بعض الشيء بملامح جادة بشعر خفيف وشكل جميل يرتدي ملابس أشورية قديمة بالتنورة والدرع الجلدي .. قلبي كاد يقف عندما رأيته عدت الى الخلف سألته بتردد ماذا تريد مني .

قال لماذا انت خائف ؟

لم اجبه .. نظر الي بجدية وقال ..

لقد أُخترت لتشرفني بأرض الحضارة .. وأعطاني ورقه واختفى كما ظهر .

الورقة كان مكتوب فيها التاريخ وهوة 1/1/2100 ..

في ذلك التاريخ منذ الصباح استيقظت للذهاب الى هناك كان لا بد من ذلك لا يمكن ان أتجاهل امر من احد الحكام وخاصة "وسام" قائدهم , وايضاً فرصة نادرة جداً لترى معالم تلك المدينة تعد اثار قيمة ضننت اني سأذهب بنزهة , ولكن ..

كانت ارض الحضارة هي ارض ما بين الرافدين محاطه بجدار ضخم جدا لا يسمح وسام لأحد بدخولها فقد حافظ على ما بداخلها منذ أن كان شاباً وقد افرغ سكانها قصراً وحفظها كتراث خاص به وحده .

خرجت من منزلي وانا احمل بعض اشيائي ، كما قلت كنت اعتقد انها ستكون رحلة استكشافية.

ذهبت إلى اقرب بوابة للانتقال الاني ..

علي يقاطع الرجل العجوز ..

دقيقة سيدي ما هذه التي قلتها بوابة ماذا؟

الرجل العجوز يضحك ... بوابة الانتقال الاني ، كانت هناك بوابه تحدد المكان وتدخل بها لتخرج في الجانب الأخر من المكان الذي حددته ..

علي مستغرب ... لم افهم ؟

الرجل العجوز يتنهد .. تخيل ان هناك باب تدخل منه لتخرج في المكان الذي كنت تريد الوصول اليه حتى لو كانت المسافة الاف الكيلو مترات.

علي متفاجئ ... أحقا كان هناك شيء كهذا ؟؟؟ هذا شيء لا يصدقه العقل !!!

الرجل العجوز اجل وكان هناك اكثر لكن لنبقى في صلب الموضوع .. عندما وصلت علمت أني لست وحدي هناك اخرون مثلي قد تم استدعائهم ...

هرمسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن