《الحلقة رقم 2.》

229 21 10
                                    

#أعرف_إمام_زمانك

💡تفكر... في اية💡

《الحلقة رقم 2.》
@@@@@@@@@@@@@@@@
✋السلام عليكم ياسيدي ومولاي يا صاحب الزمان روحي لك الفداء.
@@@@@@@@@@@@@@

🔘  #تفكر....في..ايه...

(وَتَفَقَّدَ الطَّيْرَ فَقَالَ مَا لِيَ لَا أَرَى الْهُدْهُدَ أَمْ كَانَ مِنَ الْغَائِبِينَ .....@لَأُعَذِّبَنَّهُ عَذَابًا شَدِيدًا أَوْ لَأَذْبَحَنَّهُ أَوْ لَيَأْتِيَنِّي بِسُلْطَانٍ مُبِين)20..21/النمل.
ٍ

#هدهد_سليمان

👈ذلك الهدهد الذي توعده نبي الله سليمان عليه السلام ( بالعذاب أو السجن )

وأياً كان نوع العذاب أو لونه ولكن نبي الله سليمان بعظمته الذي أوتي علم المنطق للطير :

( يَاأَيُّهَا النَّاسُ عُلِّمْنَا مَنطِقَ الطَّيْرِ وَأُوتِينَا مِنْ كُلِّ شَيْءٍ إِنَّ هَذَا لَهُوَ الْفَضْلُ الْمُبِينُ  )/ النمل:16.

إنه الهدهد ذلك الطائر الجميل سوى إنه خالفه مخالفة من ظاهرها بسيطة إنه لم يحضر التعداد الذي قام به سليمان فوجده غائب عن الجمع ثم بعد ذلك جاء سريعاً بعد أن انتهى من التعداد هذا من جهة ...

ومن جهة ثانية إن الهدهد جاء بتبرير عجيب ...جاء بخبر ملكة سبا وقومها وهم من عبدة الشمس ...

ماذا يجري من حول سليمان عليه السلام وكأن سليمان عليه السلام لا يدري ما يحدث حوله أو كيف أوصل الله عز وجل خبر (ملكة سبأ وقومها) عن طريق هذا الهدهد إلى أسماع سليمان عليه السلام ليحدث عند نبي الله سليمان عليه السلام المفاجأة والعمل على تهيئة الأمر بالحرب ...

🔰  #ماذا_ظهر_وراء_الهدهد ؟

◀️ظهر وراء الهدهد ما يلي :

🔺1- حكمة ملكة سبأ ( بلقيس ) .

🔺2- مقام عفريت من الجن .

🔺3- مقام الذي عنده علم من الكتاب .

👈ما الذي أوصل إلَى ذلك ؟

إنه مراقبة سليمان عليه السلام وتعداده لطيور مملكته !

فانكشفت الطاقات وبرزت المقامات والأحوال بفعل بسيط قام به سليمان عليه السلام .

ولكن اتدرون ماكان المقصود من عذاب نبي الله سليمان للهدهد..؟؟؟
انه كان يقصد بعذابه ان يضعه مع صنف من الطيور من غير صنفه!!!!
كأن يضعه مثﻻ مع الدجاج...او ..مع ..العصافير! !!!!

وﻻبد من الاشاره....
#الى ..ان..كل ..مافي قصة نبي سليمان.ع. ..وكيف .ان ان..الله عزوجل بسط سلطته..على مايلي. .

1.على الانس..في مجال دولته..
2..على الجن..
3..على شياطين الجن والعفاريت ومردتهم.
وقرنهم باﻻصفاد..

4.على الوحوش والطير..وجميع الحيوانات. .
5. على الريح والسحاب وكانت واسطة نقله.
6.كان تعلم منطق جميع اهل مملكته...وكان حكمه على الباطن. ﻻيحتاج لشهود او يطلب البينه..!!!.وقد تحقق العدل في دولته والكل اخذ حقوقه حتى النمله

اقول هي اشاره قرانيه واضحه..الى ..ظهور العدل الشامل وممكن تحققه على جميع المستويات..في قابل اﻻيام على يد الامام الحجةبن الحسن روحي فداه. ..وهذه القصه هي مقدمه .لحكم العالم عن طريق الباطن .وان نبي الله سليمان بكل مااوتي من العلم ﻻيعد قطره في بحر من حكم الامام المهدي روحي فداه. ..فمثﻻ نبي الله سليمان ع.قيد الشياطين. والمرده وقسم منهم اوكل اليه عمﻻ كالغوص في البحر والبناء. بينما موﻻي روحي فداه  يقضي عليهم.جميعا...حيث يبدا تخطيط جديد بنظام البشريه وحياة عجيبه يشهدها.الناس.بل والمخلوقات كلها..

من التالف والرحمه والتكامل واستنفاذ كل العلوم وكشف كل اﻻسرار.في هذا الكون والعجيب..والوصول لفتح السموات السبع والتعرف على بشر اخر ليس من صنفنا لم يعصوا الله طرفة عين .  .....ايضا اولئك ينتظرون الحجة بن الحسن العسكري روحي لتراب مقدمه الفداء.

اللهم عجل لوليك الفرج والنصر والعافية

#أعرف_إمام_زمانك

❇️  #اعرف_أمام_زمانك  ❇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن