❇️ #اعرف_أمام_زمانك ❇
💡تفكر. في آية 💡
《 #الحلقة_رقم_5》
@@@@@@@@@@@@@@@@
✋السلام عليكم ياسيدي ومولاي يا صاحب الزمان روحي لك الفداء.
@@@@@@@@@@@@@@
🔘 #تفكر....في..ايه...قوله عز وجل (وَأَشْرَقَتْ الأَرْضُ بِنُورِ رَبِّهَا ) الزمر آية 69...
....... (((نور الوﻻيه. ))))......
💢ما رواه الشيخ الجليل علي بن ابراهيم القمي (ره) في تفسيره مسندا عن المفضل بن عمر (ره) انه سمع ابا عبدالله عليه السلام يقول في قوله تعالى ( واشرقت الارض بنور ربها ...) قال : رب الارض يعني امام الارض ، قلت : فاذا خرج يكون ماذا ؟
⚜قال عليه السلام : اذ يستغني الناس عن ضوء الشمس ونور القمر ويجتزئون بنـــور الامـــام... )تفسير القمي :2/581
⭕️ما رواه السيد الاجل السيد هاشم البحراني في كتاب المحجة مسندا عن المفضل ايضا قال : سمعت ابا عبدالله عليه السلام يقول : ان قائمنا اذا قام اشرقت الارض بنور ربها واستغنى العباد عن ضوء الشمس وصار الليل والنهار واحدا وعاش الرجل في زمانه الف سنه يولد له في كل سنة غلام ولا يولد له جارية يكسوه الثوب فيطول عليه كلما طال ويكون عليه أي لون شاء ...
*⭕️⭕️⭕️⭕️⭕*️
‼️وقد يستغرب المؤمن من انه يولد له الف ولد كيف يحصل له , نقول : بقدرة الله عز وجل يحصل كل شيء والنعم الالهية ليس لها حدود وقد قلنا ان ظهور الامام عبارة عن قيامة صغرى وذلك لان الفتح يشمل الكون باسره فتتغير انظمة الكون والحياة حسب التكامل الإيماني وبطبيعة الحال تتغير الابعاد الروحية والجسمية تبعا لذلك وقد حدث ذلك ولو بمقدار معين في مملكة نبي الله سليمان (ع) حيث سخر له الشياطين وجعلهم عاملين بين يديه كل غواص وبناء وسخر له الريح وكان كل شيء له في الكون مسخر كالحيوانات والطيور والنباتات ولو بمقدار معين وكانت الاعمار طويلة تقريبا وكان الناس يرون الجن والملائكة وهذه دولة صغيرة بالقياس الى الفتح العالمي الكبير الذي يقوم به مولانا صاحب العصر والزمان (عج) والحمد لله رب العالمين......
اللهم عجل لوليك الفرج والنصر والعافية. ..
#اعرف_أمام_زمانك
..