#اعرف_امام_زمانك! !!!!
تفكر. في آية
○الحلقة رقم 21..○
@@@@@@@@@@@@@@@@
السلام عليكم ياسيدي ومولاي يا صاحب الزمان روحي لك الفداء.
@@@@@@@@@@@@@@
تفكر....في..ايه..وهو قوله تعالى :
(وَمَنْ قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلاَ يُسْرِفْ فِي الْقَتْلِ إِنَّهُ كَانَ مَنصُورًا ) الاسراء /33
@@@@@
. ..( من هو الولي صاحب السلطان...)جاء في تفسير العياشي : عن العياشي عن سلام بن المستنير عن ابي جعفر عليه السلام قال : هو الحسين بن علي عليهم السلام قد قتل مظلوما ونحن اوليائه والقائم منا اذا قام طلب بثأر الحسين عليه السلام فيقتل حتى يقال قد اسرف في القتل .
وقال عليه السلام : المقتول الحسين عليه السلام ووليه القائم والاسراف في القتل ان يقتل غير قاتله ( انه كان منصورا ) فانه لا يذهب من الدنيا حتى ينتصر لرجل من آل رسول الله يملأ الارض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا .
وفي رواية اخرى : عن الكافي عن ابي عبدالله في قوله تعالى ( ومن قتل مظلوما ... ) قال : نزلت في الحسين عليه السلام لو قتل اهل الارض به ما كان سرفا ، وفي علل الشرائع عن ابي جعفر قال : لما قتل جدي الحسين عليه السلام ضجت الملائكة الى الله عز وجل بالبكاء والنحيب وقالوا :
إلهنا وسيدنا اتغفل عن قتل صفوتك وابن صفوتك وخيرتك من خلقك فأوحى الله عز وجل اليهم قروا ملائكتي فوعزتي وجلالي لأنتقمن منهم ولو بعد حين ثم كشف الله عز وجل عن الائمة من ولد الحسين عليه السلام للملائكة فسرت الملائكة بذلك فإذا احدهم قائم يصلي فقال الله عز وجل : بذلك القائم انتقم منهم .
وعن بحار الانوار : قال ابوعبدالله عليه السلام : اذا خرج القائم عليه السلام قتل ذراري قتلة الحسين عليه السلام بفعال ابائها وقد علل ذلك في الحديث الرضوي بأنهم يرضون بفعال آبائهم ويفتخرون بها ومن رضي شيئا كان كمن أتاه .
@@@@@@@@@
#اقول:::سبحان الله العظيم...وليس تعجبا من كﻻم سادات البشر..ولكن نحن نعيش هذه الرواية.في الواقع .اذ اليوم نشاهد اتباع بني اميه من الدواعش وغيرهم يفتخرون بمعاويه ويزيد والشمر وعبيدالله بن زياد ويسمون تشكيﻻتهم القتاليه..تحت عناوين هذه اﻻسماء افتخارا باسﻻفهم اﻻمويين. ويصرحون بذلك علنا ويتفاخرون ويقولون لو خيرنا بين جيش يزيد ومعسكر الحسين .ع.ﻻخترنا جيش يزيد لمقاتلة سيد الشهداء. ..نعم انها الطينه وكل يرجع الى اصله..واذا اردت المزيد في معرفة اﻻسباب راجع تامﻻت الطينه...
بعد هنا ﻻتعمل وﻻتطبق اﻻيه. (وﻻتزر وازرة وزر اخرى..)..ﻻن نية النفوس واحده...وقد سئل عن ذلك اﻻمام ع.
فقال ﻻنهم يرضون بفعال آبائهم. .
اللهم عجل لوليك الفرج والنصر والعافية.