❇️ #أعرف_إمام_زمانك ❇*️
💡تفكر... في آية💡
《#الحلقة_رقم_3》
@@@@@@@@@@@@@@@@
✋السلام عليكم ياسيدي ومولاي يا صاحب الزمان روحي لك الفداء.
@@@@@@@@@@@@@@🔘 #تفكر....في..ايه...
(قَالَ هَٰذِهِ نَاقَةٌ لَهَا شِرْبٌ وَلَكُمْ شِرْبُ يَوْمٍ مَعْلُوم**ٍ وَلَا تَمَسُّوهَا بِسُوءٍ فَيَأْخُذَكُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَظِيم***ٍ فَعَقَرُوهَا فَأَصْبَحُوا نَادِمِين***َ فَأَخَذَهُمُ الْعَذَابُ ۗ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَةً ۖ وَمَا كَانَ أَكْثَرُهُمْ مُؤْمِنِين***َ فَأَخَذَتْهُمُ الرَّجْفَةُ فَأَصْبَحُوا فِي دَارِهِمْ جَاثِمِينَ)
@@@@🐪 #ناقة_صالح:
‼️أليس الله عز وجل كرم أبناء آدم عليه السلام؟؟؟؟
🔰 لماذا الله عز وجل يهلك قوم صالح بسبب عقرهم للناقة؟؟؟
لماذا لم يؤاخذ فقط الأفراد الذين عقروا الناقة وقد أخذهم بالصيحة جميعاً إلا قليل من الذين نجوا مع نبي الله صالح .
⭕️ #تأمل بالأمر جيداً خصوصاً إذا عرفت في هذا الهلاك شمل الشيخ الكبير والشيخه والأطفال والرضع والنساء ومختلف مستويات الأعمار بل وحتى الحيوانات. انما اهلكهم جميعاً بسبب قتل أفراد منهم الناقة !وبالحقيقه هو واحد الذي قتلها.
⚜هل هو أمر الناقة أم أمر مخالفة أمر الله عز وجل ونبيه عليه السلام الذي بسببه حل العذاب.
⭕️ #تأمل جيداً ولا تكن من الغافلين !
💢ثم انظر لهذه اﻻمه التي اجتمعت على قتل سيد شباب اهل الجنه بالطريقه المعروفه.وعلى قتل اتباعه. والى يومنا هذا..مصرة على فعلتها او راضيه...به. اي عذاب سيحل بها!!!!!
〽️ فاذا كان الذي قتل ناقة صالح ...فردا واحدا فانزل الله عزوجل غضبه بان اخذ الجميع بالصاعقه او الرجفه.فاصبحوا جاثمين.!!!!
💠 فكيف بامة اجتمعت على قتل بنت نبيها !!!
وقد قال لهم سيد الشهداء ع.وكرر ذلك ﻻيوجد ابن بنت نبي على وجه اﻻرض غيري. !!!!
.ولكن الله عزوجل في تخطيطه أجل العذاب العاجل ﻻجل مسمى لحكمته وﻻستنفاذ فترة ااﻻعذار واﻻنذار وجعل ذلك الاجل بالعذاب بيد حفيد الحسين.ع.وهو موﻻنا صاحب الزمان روحي فداه.
الذي سيحاسب هذه اﻻمه على فعلتها وسكوتها عن النطق بكلمة الحق بعد كل هذا الوقت. . .وسيحاسب كل من قصر باظهار كلمة الحق ومن ضمنهم الشيعه البتريه. الذين لبسوا على الناس.وعلى اتباعهم بين القول والفصل بين الحق والباطل.والذين جعلوا من اصحاب السقيفه والظالمون اناس عاديون. ليس لهم دخل بما جرى في كربلاء! !!!
ورفضوا لعن هوﻻء. .
أليس هم من اسسوا اساس الظلم والجور؟ ؟؟يكفي ادانة عمر بن الخطاب. فقط اقول لو فقط ..تهديده للزهراء ع ..بحرق بيتها. .وعندما قالوا له ان في البيت فاطمه. ..
قال الملعون. .(.وان.)!!!
اليس هذا تأسيس للظلم واﻻعتداء على اهل البيت.ع.
هل هوﻻء منصفين !!!!!
فاذا قاتل فصيل ناقة صالح وهو فرد .هكذا نزل العذاب اﻻلهي. على الجميع....
فكيف بسيد الشهداء وهو الذي في يوم عاشوراء اورد في ذهنه وقال ..علنا عندما ذبح الرضيع بين يديه !!!! وهو يرفس!!! اخذ دمه وقذفه نحو السماء فلم ينزل من الدم شئ .ومعنى وروده وتصريحه.بذلك..يعني ان العذاب سيحل بهذه الامه. حيث قال ع.هوني مانزل بي انه بعين الله! .
#اقول. .....
ياحسين. ..ياحسين. . ياحسين..
(يا مشوق الاشواق يامذوق الاذواق يامظهر الحق بدم يراق ياحسين..عجل لوليك الفرج والنصر والعافية واقضي حاجتي كل من ذكر الحسين معي في هذه اللحظة ..))...#وتنقل_الروايه..
ان الحسين عليه السّلام قال
: هَوَّن ما نزل بي أنّه بعينِ الله تعالى اللّهمّ لا يكون أهونَ عليك مِن فَصيل.(ناقة صالح )إلهي، إن كنتَ حَبَستَ عنّا النصر، فاجعلْه لِما هو خيرٌ منه، وانتقِمْ لنا من الظالمين ، واجعَلْ ما حَلّ بنا في العاجل، ذخيرةً لنا في الآجِل . اللّهمّ أنت الشاهد على قومٍ قتلوا أشبَهَ الناس برسولك محمّدٍ صلّى الله عليه وآله .
وسَمِع عليه السّلام قائلاً يقول: دَعْه يا حسين؛ فإنّ له مُرضعاً في الجنّة .
ثم نزل عليه السّلام عن فرس، وحَفَر له بجَفنِ سيفه، ودَفَنه مُرمَّلاً بدمه وصلّى عليه
@@@@@@
أليس. قوله.
يارب ﻻيكون عليك اهون من فصيل ناقة صالح!
اليس هذا دعاء وعذاب سينزل على هذه اﻻمه وان تاجل لفتره من الزمن ...!!!
والله عزوجل استجاب له مسبقا بان جعل ذلك العذاب بيد بقية الله في أرضه ليوم هو اعلم به....(وَلِلَّهِ غَيْبُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ وَمَا أَمْرُ السَّاعَةِ إِلَّا كَلَمْحِ الْبَصَرِ أَوْ هُوَ أَقْرَبُ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ* وسيعلم الذين ظلموا ال محمد اي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين.)
🚩 #فانتظروا_انا_منتظرون. ..!!!
*🌹اليس ذكرت الرويات ان اﻻمام الحجه روحي فداه يظهر عبدالله الرضيع وهوملطخ بدمه
كأنه الساعه قتل؟؟؟
ويقول
ياأهل العالم ماذنب هذا الطفل !!!!
وقد يقول بعض المسطحه عقولهم . كيف يخرجه ملطخ بدمه كانه الساعه قتل بعد كل هذا الزمن؟؟؟#الجواب.
نعم فان لله في خلقه اسرار وايات ونحن ودائع عند الله.. فلو اراد الله عزوجل ان يحفظ تلك الوديعه او هذه يحفظها بنفسها ونفيسها...كما يحفظ اجسام الشهداء. فكيف بالشهيد الرضيع وكيف بابن النبي المصطفى. .وكيف بسيد الشهداء ع..اما سمعت وعند الله تحفظ الودائع...فكيف بودائع بيت النبوه ومهبط الوحي والتنزيل...ونقول . فانتظروا انا منتظرون. .
وان غدا لناظره لقريب!!!!
موعدهم الصبح اليس الصبح بقريب!!!اللهم عجل لوليك الفرج والنصر والعافية
#أعرف_إمام_زمانك
.