⚜ #أعرف_إمام_زمانك ⚜
☸تامل☸
💡تفكر... في اية💡
⭕️الحلقة رقم 14⭕
@@@@@@@@@@@@@@
✋السلام عليكم ياسيدي ومولاي يا صاحب الزمان روحي لك الفداء.
@@@@@@@@@@@@@@🔘 #تفكر....في..ايه.
💮قوله عز وجل..
(فَمَهِّلْ الْكَافِرِينَ أَمْهِلْهُمْ رُوَيْدًا) الطارق آية 17↙️(اﻻمهال.)↘
📕جاء في تفسير علي بن ابراهيم القمي رحمه الله : امهلهم لوقت القائم عليه السلام فينتقم لي من الجبارين والطواغيت من قريش وبني امية وسائر الناس .
* * * * *📏ان ذلك الامهال هو موجود في التخطيط الالهي النافذ المفعول منذ ان خلق الله سبحانه وتعالى الانسان وافاض عليه باسمه الحليم ..
الا ان ذلك التخطيط من حكمة الله تعالى فيه ان له حد محدود حيث النتائج المرجوة في التخطيط سوف تأتي ثمارها ضمن الميزان الالهي ، ذلك الميزان الذي لا يغادر صغيرة ولا كبيرة الا احصاها في هذا الكون الواسع .. فنتائج هذا التخطيط في اخر المطاف محددة بيوم هو اليوم الموعود الذي ينتج مجموعة الكافرين والظالمين والمعاندين في ابعد حدودها واتم صورها وفي مقابلها ينتج مجموعة المخلصين والصابرين والمطيعين لأمر الله في اتم واجلى صورها .. ذلك اليوم الذي ينتصر فيه القلة من المؤمنين المخلصين بقيادة قائدهم الامام المهدي عليه السلام من مجموعة الكافرين والظالمين والمعاندين في ارجاء الارض وهم الكثرة مع شيطانهم الاكبر الذي طلب الامهال الى ذلك اليوم وهو يوم الوقت المعلوم.فكان من المنظرين. .!!!
🌹اللهم عجل لوليك الفرج والنصر والعافية.🌹