⚜ #أعرف_إمام_زمانك ⚜
☸تامل☸
💡تفكر في اية💡
*⭕️الحلقة رقم 19⭕*️
@@@@@@@@@@@@@@@@
✋السلام عليكم ياسيدي ومولاي يا صاحب الزمان روحي لك الفداء.
@@@@@@@@@@@@@@🔘 #تفكر....في..ايه.
💮قوله عز وجل :
( بَقِيَّةُ اللَّهِ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنتُمْ مُؤْمِنِينَ... ) هود آية 86.*↙️(من هو بقية الله. )↘*️
📘في اكمال الدين عن ابي جعفر عليه السلام قال: ان القائم عليه السلام اذا خرج اسند ظهره الى الكعبة واجتمع اليه ثلاثمائة وثلاثة عشر رجلا فأول ما ينطق به هذه الآية (بَقِيَّةُ اللَّهِ خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنتُمْ مُؤْمِنِينَ ) ثم يقول : انا بقية الله وحجته وخليفته عليكم . فلا يسلم عليه احد الا قال السلام عليك يابقية الله في ارضه . فاذا اجتمع له العقد وهو عشرة الآلاف رجل خرج فلا يبقى في الارض معبود دون الله عز وجل من صنم ووثن وغيره الا وقعت فيه نار فاحترق وذلك بعد غيبة طويلة ليعلم الله من يطيعه بالغيب ويؤمن به .
* * * * * *
🌷السلام عليك يابقية الله سيدي سلام الله عليك يامن تعرفه القلوب قبل العيون سيدي انا خادمك الصغير يرى بأم عينه جودك وكرمك ولكن يشغله عنك التقصير والجهل...
🌷سيدي يامن اياديه الكريمة قربت منا فلمسناها فشغلنا عن خدمتك دهشتنا فيك وعن عملنا لك نورك العميم وعن عجزنا عنك حيرتنا فيك ..
🌷سيدي يابقية الله الى متى احار فيك والى متى ...
🌷سيدي نور عيني وانا في ذكرك الآن اتذكر قول جدك الصادق عليه السلام عندما قال وهو يبكي عليك قبل ان تأتي الى هذه الحياة ...
📘كما جاء في اكمال الدين بإسناده عن سدير الصيرفي قال : دخلت انا والمفضل بن عمر وابو بصير وابان بن تغلب على مولانا ابي عبدالله الصادق عليه السلام فرايته جالسا على التراب وعليه مسح خيبري مطوق بلا جيب مقصر الكمين وهو يبكي بكاء الواله الثكلى ذات الكبد الحرى قد نال الحزن من وجنتيه وشاع التغيير في عارضيه وابلى الدموع محجريه وهو يقول : ( سيدي غيبتك نفت رقادي وضيقت علي مهادي وابتزت مني راحة فؤادي ، سيدي غيبتك اوصلت مصابي بفجائع الابد وفقد الواحد بعد الواحد يفنى الجمع والعدد ، فما احس بدمعة ترقى في عيني وانين يفتر من صدري عن دوارج الرزايا وسوالف البلايا الا ما لقيني ..)
🌹اللهم عجل لوليك الفرج والنصر والعافية.
#أعرف_إمام_زمانك
.