⭕️الحلقة رقم 17.⭕

22 4 3
                                    

⚜  #أعرف_إمام_زمانك  ⚜

☸تامل☸

💡تفكر. في آية 💡
⭕️الحلقة رقم 17.⭕
@@@@@@@@@@@@@@@@
✋السلام عليكم ياسيدي ومولاي يا صاحب الزمان روحي لك الفداء.
@@@@@@@@@@@@@@

🔘  #تفكر....في..ايه..

💮قوله عز وجل :
( ُ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ *بِنَصْرِ اللَّهِ) الروم  آية 4,3

      ↙️(من هم المؤمنون الذين يفرحون)↘

📓ففي المحجة   عن الصادق عليه السلام قال : يفرح المؤمنون في قبورهم بقيام القائم عليه السلام .

                                      * * * * *

✔️نعم سوف يفرح المؤمنون في قبورهم وهم في عالم البرزخ لذلك الفتح العالمي الكبير الذي يتحقق على يدي الإمام الحجة عليه السلام ... انه اليوم الذي.......
يرجع فيه بعض الاموات الذين هم من محض الايمان محضاً  ..

〰انه اليوم الذي ينتصر فيه المظلوم من الظالم ، واقامة الحدود الالهية التي كانت معطله منذ زمن طويل .انها القيامة الصغرى التي تعطي صورة مصغره للقيامه الكبرى. ...

↩️سوف يشهد ذلك اليوم من العجائب والغرائب من رجوع الأموات الى ذويهم . انه سوف يصبح في ذلك اليوم السفر بين عوالم الخلق المختلفة وقد يصبح السفر من عالم الدنيا الى مشاهدة واطلاع على عالم البرزخ واهله وكذلك بالعكس ...

🔻انه اليوم الذي به يرفع الله سبحانه بوجود شفاعة الامام الهمام عجل الله تعالى فرجه الشريف بعض الحجب التي كانت تحجب الناس عن عالم الملكوت او عالم الغيب ... سوف تبرز اسرار عالم الغيب وتظهر للناس كل حسب مستواه وتأهله لقابلية الحق .

سوف يرى بعض المؤمنين الملائكة وهم يمشون في الارض ... ويصافحونهم ويكلمونهم ، ويعيش الخلق نظام الوحدة في الاختلاط مع الاجناس من ملائكة وبشر وجن حيث يوحد الجميع العبودية لله سبحانه والالتزام بتعليمات الامام عليه السلام الذي هو حجة الله في الخلق اجمعين ... وهذا يتم في مرحلة من مراحل التطور في الدولة المهدوية ...

🌹اللهم عجل لوليك الفرج والنصر والعافية. ...

❇️  #اعرف_أمام_زمانك  ❇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن