⭕️الحلقة رقم 18⭕

24 4 2
                                    

⚜ #أعرف_إمام_زمانك ⚜

☸تامل☸

💡تفكر في اية💡

⭕️الحلقة رقم 18⭕️
@@@@@@@@@@@@@@@@
✋السلام عليكم ياسيدي ومولاي يا صاحب الزمان روحي لك الفداء.
@@@@@@@@@@@@@@

🔘  #تفكر....في..ايه..

💮قوله عز وجل :
(   وَأَسْبَغَ عَلَيْكُمْ نِعَمَهُ ظَاهِرَةً وَبَاطِنَةً ) لقمان آية 20

      ↙️((من هو النعم الباطنه)↘️

⤵️ورد في كفاية الاثر  واكمال الدين   بإسنادها عن محمد بن زياد الازدي قال : سألت سيدي موسى بن جعفر عليه السلام عن قول الله عز وجل في هذه الآية قال عليه السلام : النعمة الظاهرة الامام الظاهر والباطنة الامام الغائب قال فقلت له فيكون من الائمة من يغيب ؟ قال : نعم يغيب عن ابصار الناس شخصه ولا يغيب عن قلوب المؤمنين ذكره وهو الامام الثاني عشر منا يسهل الله تعالى له كل عسير ويذلل له كل صعب ويظهر له كنوز الارض ويقرب عليه كل بعيد ويتبر كل جبار عنيد ويهلك على يده كل شيطان مريد ذلك ابن سيدة الاماء الذي تخفى عن الناس ولادته ولا يحل لهم تسميته حتى يظهره الله فيملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت جوراً وظلماً ...

                                       

〰نعم وقد قال سبحانه (( وإن تعدوا نعمة الله لا تحصوها )) ذلك أن النعمة التي لا

تعد ولا تحصى هي نعمة الولاية التي خص بها أصحاب الكساء ...

✔️والذين هم مصدر فيض النعم الأخرى كما ورد في الحديث القدسي ( إني ما خلقت سماء مبنية ولا أرضاً مدحية ولا قمراً منيراً ولا شمساً مضيئة ولا فلك يدور ولا بحر يجري ولا فلكاً يسري ألا لأجلكم ومحبتكم .... )

🔷وهذه الإفاضة هي تنزل بارواحهم القدسية منذ الخلق الاول والى يوم القيامة سواء ظهروا بأجسادهم أم اختفوا بأرواحهم وسواء تسلموا المناصب الدنيوية أم عزلوهم الناس فهم مصدر التنزيل للأمر الالهي النازل في كل يوم وكل شهر وفي كل سنة كما جاء ذلك في سورة القدر ( تتنزل الملائكة والروح فيها بإذن ربهم من كل أمر سلام هي حتى مطلع الفجر ..

🚩اللهم عجل لوليك الفرج والنصر والعافية

#أعرف_إمام_زمانك

.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
❇️  #اعرف_أمام_زمانك  ❇حيث تعيش القصص. اكتشف الآن