عاد علي بسيارتة الفخمة الى المنزل واستقبلة خادمات المنزل وهو يشير الى صندوق السيارة وحمل مافيها وجاء مبتسما الى والدته وهي ترفع ذراعيها لملاقاتة لاحتضانة ابني العزيز اين كنت لقد تاخرت على الغداء وهنا تعالت قهقهات احمد اخي العزيز امي ام تتناول غذاءها فهي الى الان بأنتضارك فهي مهتمة بك كثيرا فانا احزن على زوجتك المستقبلية كيف ستكون الحال على منافستهما وهنا ضربت الام على كتف أحمد بمرح وانت قل انشاء الله يقبل ويتزوج وانا مستعدة ان اتنازل عن كل حقوقي لها بشرط ان تسلمني حفيدي فأنا بشوق شديد له فضحك احمد بأستهزاء مرح وقال هذا اذا وافق فهو لحد الان لم تتدخل اي أمرأة في حياتة فهو يخيفهم جميعا ها ها ها.. وهنا تكلم علي بعينيه ان اسكت والا قال احمد انا دعوت اصدقائي في الجامعة للحفلة وفيهم شابات جميلات عسى ان تعجبة واحدة منهم يا امي فنهرة علي وقال الم اقل لك اترك هذة الشلة فهي سوف تأخرك عن متابعة حياتك اما الام فابتسمت وقالت انة عيد ميلادي وانا دعوتهم لا دخل لك بهم فليفرح في عيد ميلاد والدته ولكن الام كانت في الخفاء متفقة مع ابنها الصغير على رأية في تزويجه جمان في المطبخ تحضر المعجنات مع والدتها رغم تعبهم من التسوق فهم مضطرين الى ذالك فلقمة العيش تضطرهم الى ذالك رن هاتف المحل صوت من الهاتف الوو مرحبا... معجنات الياسمين جمان نعم نريد ويقصد (كذا وكذا) ويراد بمعناها انواع خاصة من المعجنات من كيك وحلويات العيد ميلاد جمان نعم لحظة لاسجل في الورقة سجلت جمان الطلبات وقالت متى تريدونها اليوم ساعات الخامسة عصرا جمان حاضر واخذت العنوان ..واغلق الهاتف جمان امي ارجوك بسرعة فهذا الطلبية المفروض تصل اليوم الساعة الخامسة عصرا الام:لم يبقى شيئ اكملناها الاب:وليد لم ياتي اليوام من سيوصل الطلبية وكيف الحل نضرت الام الى ابنتها فقالت جمان:امي لاتنضري الي لا استطيع فانا لدي امتحان غدا اريد ان اذاكر الام :هذا الطلبية لعائلة ثرية وهذا اول مرة سنجعلهم يطلبون المزيد ان تذوقو معجناتنا وسوف يزيد دخل المحل في المستقبل ارجوك يا ابنتي لا تردي طلبي فقط هي ساعة وكان الرجاء في عيني والدتها ان اقبلي فوافقت على مضض(ضايجة)..
ملاحضة الولد الموجود بلصورة احمد .
يتبع
قصه بقلم
ذكرى المندلاوي
أنت تقرأ
حب وكبرياء
Romanceقصة تتحدث عن شابان اخوان من عائلة ثرية الاول متعجرف كثير التكبر والثاني مرح وكثير التساهل بحياتة واما الفتاة من عائلة فقيرة تكدح مع والديها من اجل الحصول على لقمة للعيش واكمال دراستها تحب احد اﻻخوين وتتزوج باﻻخر ومن هنا تبدا احداث القصة .... للكاتب...