فجأة يقاطع ذلك الصمت الحزين ذلك الصوت الاجش الغير مصدق لما تراه عيناه وهو يقول : "يوكي" .. "موون" ..نظرا هما الآخران نحوه إرتسمت على أعينهما الدهشة وعدم التصديق ..
اندفع نحوهم والذي كان هو "كايانو" محتضناً إياهم بعمق وهو يقول بصوت شبه باكي : لا .. لا أصدق ما أرى .. أنتما .. حقيقة أم حلم !! ...
اكمل وهو -يشهق على وشك البكاء- : آآه أنتما حقاً حقاً هنا أنا لا أحلم -بكاء- أهلاً بعودتكما "موون" .. "يوكي" *شهقة* ..
كان يبكي كالأطفال بوجنتيه المحمرة كالكرز والدموع التي تأخذ مجراها على خديه ..
يقول "يوكي" و "موون" مقاطعان نحيبه بتساؤل : لكن من أنت يا سيد ؟؟فجأة نظر "كايانو" لهما بعدم فهم وهو يقول : هاه ؟؟
اكمل "يوكي" وهو يقول بتفكير كالأطفال واضعاً يده أسفل ذقنه : لكن أنت تذكرني بشخص يشبهك ليس كثيراً ..يجيب "موون" بأيجابً كالأطفال وهو يهز رأسه : نعم نعم .. أنا أيضاً ..
أما "كايانو" كان غير مدركً لما يحدث الأن يبدوا وكأنه قد ترك وسط عاصفة ثلج منسياً .. فجأة خرج من شروده وهو يقول بأنفتاح لهما : لكن .. لا تمزحا أنه أنا "كاي" ما بكما ..
خلع النظارات .. نظرا له بعينين متسعة فجأة لم يسمع إلا وانهما يحاولان كتم ضحكاتهما فجأة تعم ضحكاتهما أرجاء الغرفة وهما يضعان يدهما على معدتهما ليقول "موون" اهاهاهاهاهاها لم أعلم أنه لديك روح مضحكة هكذا ..
"يوكي" : لا أستطيع أن اصدقك فأن "كاي" كان أجمل بألآف المرات منك يا سيد .. أعذرني واااهاهاهاها ..
فجأة قاطع ذلك الضحك الصاخب ضربه لهما بقوة على رأسيهما سقطا يتأوهان على الأرض وهما ممسكان برأسيهما بألم ، يقول وهو يشد قبضة يده التي تكاد تنفجر من الغضب : أذاً لا تصدقانني هاه !!
قام بالتحول بعد ان تمتم بكلمات هما يعرفانها .. فيعود الى ذلك الشكل الغير طبيعي .. جميل الشكل .. راائع بشكل لا يصدق .. ثيابه .. شعره .. لون عينيه .. حدتهما .. والاكثر من ذلك اندهاشهما لرؤيته ..
يقول وهو ينفض ثيابه بهدوء ورزانة وكانه أمير ، بيد ، ويده الأخرى على فمه من تحت أكمام ثيابه التي تبدو نبيلة من شكلها : والآن ماذا تقولان يا أحمقين !!
نظر نحوهما كانا مندهشين بأعين متسعة تكلم "موون" بضجر : أه أنا كنت أعلم لكن أردت أزعاجك فقط -يضع يديه خلف رأسه- ..
"يوكي" هو الآخر : نعم وانا كذلك نعم ، نعم ..
صرخ عليهما "كايانو" وهو يقوم بالتلويح بيده بغضب : أنتما لا تضنا انني أحمق لأصدق ذلك ..يجيب "موون" بملل : لكنني لا أكذب .. أيها الطفل المدلل ..
"يوكي" بأرتباك : آآه اههه .. ح حسناً لم أتعرف إليك أنا .. أسف ..
أنت تقرأ
ظَلامٌ رُوحِيّ و سِهامُ أَمَلْ
Tajemnica / Thrillerولادة في الظلام هو شيء لن تختاره بنفسك سوف يقرره مصيرك الذي سوف يقرر حياتك ... هل الظلام موجود حقاً ؟؟ كيف نعلم بوجوده ؟؟ أيجب علينا ان نعيشه لنعلم مرارته وألآلمه؟؟ هل هو مخيف ؟؟ الشر .. والحقد .. والألم .. أشياء لن يعرفها سوى من جرعها في هذا العال...