{ 5 } لَقَد عادَ

13.9K 905 522
                                    

" أَفظعُ ما في الخَيالِ أنّك تَسْتفيقُ مِنْه عَلى الحَقيقةِ المُّرةِ."

- اوسكار وايلد -

******************

قاطع صوت احد الطلاب حديث الاخرين، لِيلهث من شدة التعب وهو يقف عند باب الصف " الجميع! لديّ خبر صادم لكم".

نظر إليه الجميع ، ليسأله احد الطلاب " ماذا؟ هل سوف يتزوج الاستاذ كيم من الاستاذة جونغ؟".

نفى الطالب بقوله بصوت عالي " بارك جيمين....بارك جيمين لقد عاد".

نظر تايهيونغ الى هوسوك بتفاجئ، لم يصدق ما سمعه، بقي يُحدق بالفراغ بينما وَجّه الطلاب جميع أنظارهم نحو تايهيونغ وبدأوا يتهامسون بأصوات أشبه بالمسموعة، ولكن تايهيونغ لم يهتم لذلك، بل بقي جالساً بهدوء إثر الصدمة.

هوسوك الاخر لم يتوقع سماع هذا الخبر، عودة بارك جيمين سوف تكون كالعاصفة، لن تتنبأ بحجم الاضرار التي سوف تسببها.
_________________________________________

جيون جونغكوك

بعد خروج تايهيونغ هيونغ الى المدرسة، لم أنظف المنزل بل ذهبتُ الى غرفتي وجهزتُ نفسي للخروج.

تتسائلون الى اين سأذهب؟ ، حسناً انا ذاهب الى مدرسة سيول الشاملة، المدرسة التي يرتادها هوسوك وتايهيونغ هيونغ، بالامس عندما كنت اتحدث مع هوسوك هيونغ على الهاتف، اخبرته كم أنني متحمس لإرتياد مدرسة هنا، ولكنه اخبرني ان تايهيونغ هيونغ لن يحب ذلك.

ولكنني عنيد، اخبرته أنني سوف أطلب منه الإذن لذلك، لكنه نصحني بأن أذهب للتسجيل وبعد ذلك أخبر تايهيونغ هيونغ عن الامر، لأضعه تحت الأمر الواقع وعندها لا يستطيع الاعتراض.

أخبرني بعنوان المدرسة، فخرجتُ الى الخارج وإرتديتُ ملابسي الجديدة، أخذتُ المال الذي اعطاني اياه تايهيونغ هيونغ بالامس، وأوقفتُ سيارة أجرة واعطيته العنوان بعد دقائق وصلنا للمدرسة.

لقد كانت كبيرة جداً، ولها ساحات شاسعة وجميلة، دخلتُ الى مبنى الادارة وتوجهتُ لغرفة الخاصة بالسكرتارية.

جلستُ هناك بتوتر، نادت السكرتيرة فتقدمتُ نحوها واخبرتها " مرحباً، اريد التسجيل بهذه المدرسة".

نظرت إليّ وإبتسمت " هلا أعطيتني بطاقتك الشخصية".

أعطيتها اياها وسألتني بعض الاسئلة ثم أعطتني إستمارة لأملأها، سلمتها الاستمارة، واعطتني اوراق تؤكد إرتيادي للمدرسة واخبرتني ان اقوم بشراء الزّي المدرسي، لأبدأ الحضور من الغد، أخبرتني بضعة امور ومعلومات عن المدرسة، هذه المدرسة تشمل صفوف من السابع حتى الثاني عشر، اي ان عدد طلابها كبير، ويوجد طاقم كبير من المعلمين والمعلمات.

أنا أتَلاشى | I am fadingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن