{ 20 } كَالقِّطِ وَ الفَأْرِ

14.5K 932 1K
                                    

" الواقِعُ أَغْرَبُ مِنَ الخّيالِ ، لأَنَّ الخّيالَ يَجِب أنْ يَحْتَوي عَلى بَعْض الواقِعِيَةِ "

- مارك توين -

*********

عقد حاجبيه يريد توضيح ، أكملتُ " أعني أن أكون أنا المسؤول عن حصّتك فهي لن تكون قادرة على التحكم بقراراتك، لأني سوف أكون شريكها بالشركة، وبالطبع كل هذا على الورق، فأنت سوف تكون المُتحكم الحقيقي، وأنا أفعل هذا كي لا تضغط عليك بالإبتعاد والإنفصال عنّي، فهي لن تهددك بالشركة بعد الآن ولن تكون تحت إمرتها".

أنتظر منه الرّد بفارغ الصبر، نظر إليّ بعيون ذابلة وتنهد " ولكن هل تعتقد بأنها سوف تتركني وشأني؟".

زفرتُ بقوة " بالطبع، عندما أكون أن المسؤول عن أسهُمِكَ هي لا تستطيع فعل شيئ".

أومأ إليّ بتردد وقال " موافق، ولكن متى سوف نفعل ذلك؟".

إبتسمتُ " لا تقلق سوف أتدبر الأمر، وعندما تجهز الأوراق سوف أخبرك".

إبتسم إليّ وباشر بتناول طعامه، أكملتُ تناول طعامي وعيوني لا تنفك عن التسلل الى تلك الطاولة.
_____________________

جيون جونغكوك

بقيتُ أحدق بتايهيونغ الذي يجلس مع جيمين، ما زلتُ أبتسم كالأحمق منذ ثلاث ساعات بسببه، حتى أني لم أشرب الحليب حتى الآن، لا أصدق ذلك، كان ينظر إليّ وكأنه يحاول التأكد إن رأيتُ الإفطار، وكل ما يمكنني فعله هو أن أُعبّر له عن إمتناني بواسطة إبتساماتي المتواصلة.

رمى هوسوك سؤال بشكل مفاجئ " لديّ فضول شديد بشأن جيمين وهيونغ، ما الذي يتحدثان عنه؟".

لم اُعلق على كلامه ولكن يوغيوم فعل، تنهد بخَنَق " إذهب للجلوس معهم إن اردت معرفة ذلك".

لم يهتم هوسوك لكلامه، وأكمل تناول طعامه، خطرت ببالي فكرة لذلك سألتُ هوسوك هيونغ فوراً " هيونغ، ما هي الحلوى المفضلة لتايهيونغ هيونغ؟".

نظر إليّ هوسوك هيونغ بِشّك " لماذا تسألني هذا بشكل مفاجئ؟ هل هو غاضب منك؟ أم فعلتَ شيئاً خاطئاً؟".

ألا يستطيع إخباري دون أن يُحقق معي، نفيتُ ذلك " لا، فقط كنت أسأل لأني أردتُ أن أشتري حلوى تناسب ذوقه".

أعتقد بأنه إكتفى بهذا السبب لينطق دون تردد " إنه يحب كعكة الجُبنة ( تشيز كيك)، يحبها كثيراً".

أنا أتَلاشى | I am fadingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن