{ 6 } الكَلْب المَسْعور

12.3K 882 889
                                    

" مَرَة أُخْرى شَعرتُ أَنّي لَم أَعُد أُمَيِّز الحُدود الفاصِلَة بَيْن عالَم الحَقيقَة وَعالَم الخَيال "

- توفيق الحكيم -

*****************

سأله تايهيونغ ببرود " لماذا عُدت؟".

وضع جيمين يديه بجيوبه ونظر للسماء " غروب الشمس".

لم يفهم تايهيونغ قصده، ليُكمل جيمين وهو ينظر الى عيون تايهيونغ بدفئ يريد ان يذيب هذه النظرة المثلجة " لقد مللتُ مشاهدته من نافذة غرفتي".

ليَردف بصوت مرتجف "عُدْتُ لأني اشتقتُ الى رؤية الشمس وهي تغرب بعينيكَ".

تصلّب تايهيونغ بمكانه، اقترب جيمين اكثر لتُوقفه كلمات تايهيونغ " لم أعُد احب مشاهدة غروب الشمس، توقفتُ عن فعل هذه العادة الطفولية، فلم أعُد ذلك التايهيونغ المراهق الحالم".

كلمات تايهيونغ كانت قاسية، عيون جيمين تعكس الانكسار الذي بقلبه، حاول الاقتراب اكثر ولكن صوت هاتف تايهيونغ اوقفه.

امسك تايهيونغ هاتفه ليّرُد " نعم جونغكوك".

جونغكوك يصرخ " الطعام جاهز ،اسرع فأنا جائع جداً، سوف انتظرك".

تجاهل تايهيونغ النظر الى جيمين واكمل حديثه مع جونغكوك " تناول حصتكَ، لا تنتظرني سوف أتأخر".

جونغكوك بِعناد " لا اريد ذلك، اليوم أكلتُ وحدي بالمدرسة لم احب ذلك الشعور، سوف انتظرك الى اللقاء".

اغلق جونغكوك المكالمة ولم يُفسح المجال لتايهيونغ ليُجيبه، وضع تايهيونغ الهاتف بجيبه قاصداً العودة للمنزل، متناسياً وجود جيمين، عبس جيمين
" هيونغ الى اين انت ذاهب؟".

تايهيونغ انحنى له " أستأذنك عليّ العودة للمنزل".

اكمل تايهيونغ سيرهُ ليوقفه كلام جيمين " هيونغ انتظر قليلاً لنتحدث".

نظر له تايهيونغ " لقد انتظرت للكثير من الوقت، لا املك ما اقوله غير ان الزمن تغيّر وانا تغيّرت".

نزل تايهيونغ الى الاسفل مسرعاً، يحاول تجاهل جيمين وكلماته لم يتوقع ان يكون بهذه القسوة، ركب السيارة وقاد الى المنزل لكي لا يجعل جونغكوك ينتظر اكثر، فهذه المرة الاولى منذ زمن ينتظره شخص ما.

غضب جيمين " اللعنة، كيف له ان يتجاهلني هكذا ويغادر، لا تقلق هيونغ سوف احطم كبريائك قريباً".

أنا أتَلاشى | I am fadingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن