"الكِتابَة حالَة إنسانِيةيمتزج فيها الواقع بالخيال نهرب بها من سوء الواقع إلى مثالية الخيال"
- سلمى مهدي -
**********
أرسل جونغكوك الرسالة الى تايهيونغ فور إستيقاظه، رتب مكانه ومن ثم توجه الى الحمام، لقد كانت عيونه بالكاد مفتوحة، ما زال يشعر بالنعاس، فتح الباب ليجد شخص ما بالحمام يُسرح شعره، ليصرخ ذلك الشخص مذعوراً " من أنت؟ كيف دخلت الى هنا؟".
جاء هوسوك مسرعاً نحو صوت صراخ أخيه، دخل الى الحمام ووجد اخيه يوغيوم ينظر الى جونغكوك بغرابة ورُعب لِيسأل هوسوك " من هذا الشخص؟".
تحمحم هوسوك وإقترب من يوغيوم وأمسك ذراعه وخرج به الى الطابق السفلي، تاركاً جونغكوك بحيرة ولكنه أكمل روتينه بالحمام ليتسائل " هل رأيته سابقاً بالمدرسة او بالصف؟ وجهه مألوف بعض الشيئ".
نزع يوغيوم ذراعه من قبضة هوسوك، إبتعد هوسوك قليلاً وقال " إنه جيون جونغكوك قريب تايهيونغ".
نظر إليه يوغيوم ببرود " ما الذي أتى به الى هنا؟".
بدأ هوسوك يلعب بأصابعه " لقد تشاجر مع تايهيونغ وقام بطرده وللأسف هو جاء من استراليا حديثاً ولا يملك أحد هنا".
تذمر يوغيوم " هل تعتقد بأن هذا المنزل فندقاً؟".
نظر به هوسوك بحدة " أنت أخر شخص يحق له قول هذا، ألست أنت من تظنه فندقاً تأتي فقط للأكل والنوم، وثانياً هذا المنزل منزلي وانا أستطيع إدخال اي شخص اريده".
لم يستطع يوغيوم ان يستمر بالجدال،أراد ان يصعد للأعلى ولكن أمسكه هوسوك من ذراعه، رمقه يوغيوم بعصبية " أبعد يدك عني، ليس لأنني لم أتكلم قبل قليل تستطيع لمسي متى شئت".
أبعد هوسوك يده وتنهد " اريد ان اطلب منك طلب بسيط".
وضع يوغيوم يديه بجيوبه " ما الذي تريده؟".
تحدث هوسوك بصوت منخفض ولكن بتروي
" اريدك ان تصبح صديقاً لجونغكوك، فأنا اعلم بأنكما ترتادان الصف ذاته".نظر له يوغيوم بصدمة " ماذا؟ صديقه؟ لا اريد ذلك".
وضع هوسوك اصابعه على جبينه لكي يهدأ اعصابه، هو لا يريد ان يترك جونغكوك بالمدرسة بمفرده وبنفس الوقت لا يريد ان يُعقد الامور مع تايهيونغ اكثر، لعل شقيقه يوغيوم يصبح صديقاً لجونغكوك ويتسكع معه بالمدرسة.
أنت تقرأ
أنا أتَلاشى | I am fading
Fanfiction" أَرْدتُ أَنْ أَتَجاهَل حَقيقَتي لَقَدْ تَناسَيْت أنّ أَهْدافي بَعيدَة عَنْ أنْظاري تَمَنَيْتُ أَنْ أَبْدَأ بِدايَة أُخْرى، أنْ أَحْلُم بِحُلْم أَخَر لِكَيْ يَكون بِمَقْدوري أَنْ أَحْلُم بِدون قُيود أَيْنَ أَنْتَ ألان؟ لا أسْتَطيع العُثور عَلَيْكَ...