Jane صورة جين
جين ~
استيقظت اليوم مبكراً ، و ضوء الشمس يسطع من نافذتي ، ظللت مستلقية على فراشي و أنا اسمع صوت تغريد العصافير و قررت ان انهض و أعد الفطور للونا لان الْيَوْمَ هو يوم ميلادها و ستكمل ١٨ ، لورا هي أفضل أصدقائي و التي هي بمثابة أختي فقد تربينا مع بَعضنا مع جولي التي هي في نفس عمرنا .استحممت و لبست فستان صيفي أصفر اللون و رفعت شعري لذيل حصان و أضفت القليل من المسكارا و بعض مرطب الشفاه و أتجهت للمطبخ .
دخلت المطبخ اذا بي اجد ديانا واقفة تعد بعض البانكيك و البيض مع عصير البرتقال و اتجهت لمساعدتها .
"صباح الخير ديانا " ديانا هي بمثابة الام لنا أنا و صديقاتي و ليس هناك واحدة منا تعرف أبويها ،بل وجدنا أنفسنا في بيت القبيلة و هو بيت كبير يعيش فيه معظم المستذئبين في القبيلة ، و هناك من يفضّل ان يعيش مع عائلته في بيتهم الخاص .
"اهلًا عزيزتي " ردت علي ديانا " استيقظت مبكراً الْيَوْمَ " قالت ديانا " نعم كنت اريد ان أعد طعام الفطور للورا و لكن أنتِ سبقتيني "
ضحكت ديانا و قالت " نعم لقد احضرت لها الكعكة البارحة للحفلة الليلة ، ستكون ممتعة "
" اوو نعم ستكون أفضل ليلة هذه السنة " ابتسمت لها و اكلنا إعداد وجبة الفطور
------------------------------------------------------
بعد ان استيقظت لورا اكلنا وجبة الافطار و اتجهنا للخارج نركض قليلاً بهيئة الذئب الخاصة بِنَا .تحولت لورا الى ذئبها الاشقر و بدأنا بركض ، عند اخراج ذئبنا يكون أفضل شعور نشعر به و نحن نركض على نسيم الهواء .
وصلنا إلى حدود القبيلة و فجأة سمعنا صوت صراخ شديد و و اذ بديانا و جولي يركضان نحونا "تحولوا الى الهيئة البشرية ،نحن نتعرض للهجوم " قالت هذا و رمت لنا الثياب لنلبسها " يجب ان نهرب الان " قالت ديانا " لا بل يجب ان نقاتل بجوار الألفا ( قائد القبيلة و أقوى الذئاب في القبيلة ) "
" ان الألفا و البيتا ( الثاني في القيادة ) قد قتلوا يجب ان نتحرك "
لقد انصدمت و لكن بدأنا بالركض بعيدا عن حدود القرية تاركين ورائنا حياتنا بأكملها .
-------------------------------------
ركضنا اكثر من ١٠ اميال بعيداً عن القرية " أه لقد تعبت هل يمكننا ان نرتاح قليلاً " قالت جولي " أنا أيضاً " لورا قالت " ماذا عنك يا جين " ديانا قالت " حسناً دعنا نرتاح و لكن يجب ان نرحل قريباً " رددت عليهم
استلقينا جميعاً تحت شجرة عملاقة و سمعت صوت شخير جولي و ديانا و فضحكنا بخفة أنا و لورا .
" ماذا يجب ان نفعل جين ، ليس عندنا قبيلة أصبحنا ذئاب ضالة ( هي الذئاب التي بلا قبيلة و تعتبر ذئاب شرسة لمعظم القبائل ) "
" أنا لا أعلم و لكن يجب أن نستمر بالهرب " رددت عليها و اذ بِنَا نسمع عواء ذئاب ايقظنا البقية و بدأنا بالركض بأسرع ما يمكن بالهيئة البشرية حتى لا يمكنهم شم رائحتنا بهيئة الذئب .
و فجأة ظهر لنا ذئبان من لا مكان و هجم أحدهم على ديانا " اهربوا ماذا تنتظرون " سحبتني لورا معها و ركضنا و ركضنا و لكن انفصلنا عن جولي و ديانا و لا نعلم ماذا حدث لهما بعد ذلك أطلقنا ذئبنا للريح و ركضنا و نحن لا نعلم أين ذاهبين
============================
أشكركم لإختيار كتابي
قوموا بإعجاب و تعليق و التصويت
١٧ / ٨ / ٢٠١٧
أنت تقرأ
Mine
Werewolfو في اللحظة التي دخلت فيها القصر شممت أجمل رائحة قد مرت عليي كأنها رائحة المسك و العود ، و في هذه اللحظة عرفت أن توأم روحي في هذا المكان ،و حينها انرسمت ابتسامة لا تلقائية على وجهي . و فجأة سمعت زئير من خلفي و أحداً يقول " ملكي "