Part ten

34.3K 1.9K 81
                                    

جين ~

استيقظت و احسست بدفء من خلفي ، انه ويليام يحتضني و هو نائم ، فقررت ان لا اوقظه و اتجه للاستحمام .

عندما احسست بالماء الدافىء يلامسني بدأت اتذكر ليلة البارحة التي كانت أفضل  ليلة في حياتي .

خرجت من الحمام و اتجهت للأسفل ، لإعداد بعض الفطور و كل عادة أعددت بعض حبوب الفطور و عصير البرتقال و اتجهت للأعلى لإيقاظ ويليام .

دخلت الغرفة فلم اجده و سمعت صوت مياه الاستحمام في الداخل فعدت للأسفل للا ازعجه .

لم يتأخر ويليام و دخل المطبخ " صباح الخير جميلتي " و قبّل جبهتي

" صباح الخير " لقد أصبحنا اقرب بكثير  بعد ليلة البارحة فقد اخبرني ويليام بأنه يحبني و لكني لم أرد عليه و أردت ان اقولها الان .

جلسنا نتناول الفطور بعد ان انتهينا اخبرني ويليام اننا سنذهب لتدريب .

" ويليام .. أنا .... " قلت له بتوتر

" ماذا بك هل انت بخير ؟ " قال ويليام بقلق

" نعم أنا بخير و لكن اريد ان اخبرك "قلت له

" احبك " قلت بصوت ناعم و لولا سمع المستذئبين لا اعتقد انه سيسمعني

رأيت الابتسامة على وشك ان تمزق وجهه " ماذا لم أسمعك ؟"

اني اعلم انه سمعني " اوه لقد سمعتني "

" لا لم أسمعك"

" قلت احبك " قلت بنفس درجة الهدوء

" ماذا؟! " قال مرة اخرى

" قلت احبك احبك احبك هل سمعتني الان " و فجأة حملني ويليام و ادارني و قمت بضحك و هو أيضاً يضحك " وانا اموت فيك يا أميرتي " قبلني ويليام بشدة

" اووه هل نعود لاحقاً " سمعنا أحداً يقول و ابتعدت سريعاً عن ويليام و اذا ارى كلير تنظر إلينا و هي مبتسمة و ورائها لورا و سيث

" ألن نذهب لتدريب " قالت لورا

" بطبع " رد ويليام و أخذ يدي و سحبني خلفه 

اتجهنا جميعاً لساحة التدريب و تقدم الفتيان قليلاً تاركيني مع لورا و كلير .

" لقد اكملتم مراحل ارتباط توأم الروح أليس كذلك ؟" قالت كلير ، اومأت رأسي و اذ بصديقتاي تصرخان من الفرحة و اتجه الفتيان إلينا مسرعين " هل انت بخير ماذا حصل ؟"

" نعم بخير لم يحدث شي لنبدأ الان " قلت بسرعة و سحبت ويليام لنتدرب

" حسناً لنبدأ" قال ويليام

-------------------

بعد ان انتهينا من التدريب احسست بتعب شديد و اتجهت للمنزل لأنام قليلاً و ويليام ذهب لانه مشغول .

بعدما استيقظت اتجهت للمطبخ و أعددت العشاء و  أشغلت التلفاز على ديزني و شاهدت فلم الوحش و الجميلة لانه من أفضل الأفلام بنسبة الي .

عاد ويليام متأخر تلك الليلة ولَم أراه لأني كنت نائمة .

------------------

بعد الغذاء جاء ويليام ليأخذني لنتدرب من جديد و لكني لا اريد الذهاب انه امر متعب جداً و جسمي يألمني من تمارين البارحة .

" هيا لنذهب " أتى ويليام ليسحبني من الفراش لكنني تمسكت بالفراش اكثر " لا اريد دعني و شأني "

" جين يجب ان تتدربين "

" لا اني متعبة لا اريد "

" و لكن انه من اجل حمايتك و يجب ان تتعلمي كيف تحمين نفسك عند الخطر "

" و هذا شيء غير ضروري لأنك قلت انك ستحميني دائماً انها وظيفتك "

" نعم و لكن اذا لم أكن بقربك و حدث شيء ؟ " انه محق و لكنني متعبة

" جسمي يألمنني " اشتكيت من جديد

أخذ ويليام شهيقاً ثم سحبني الى حضنه و قال " أين يألمك ؟"

" كل مكان "

اخرج ويليام الهواء و قال " حسناً و بدأ بتدليكي لفترة ثم اقترب من أذني و همس " و لكن هناك تدريب هذا المساء "

==================================

Mineحيث تعيش القصص. اكتشف الآن