صورة جولي
جين ~
بعد مراسم القبول تناولنا الطعام و اتجهنا الى القاعة الاساسية لنحتفل .
" كنت رائعة الليلة " ابتسم ويليام " ستكونين لونا رائعة "
" شكراً لك " أجبته بخجل " لنرقص قليلاً أميرتي " سألي ويليام و اومأت رأسي له و اتجهنا لوسط القاعة .
لم يكن هناك أحداً يرقص بل كان الجميع يشاهد الألفا و اللونا يرقصان و لم يتجرأ احد على إفساد ذلك .
أمسك ويليام بخصري بكلتا يديه أنا وضعت يدي خلف عنقه و رقصنا بهدوء
لم يتوقف ويليام عن التحديق بي و أنا لم أتوقف عن الاحمرار خجلاً ، أن ذئبي يدفعني بقوة للتقرب الى ويليام .
مال ويليام للأمام قليلاً ، و أقترب أكثر من وجهي أو بالتحديد من شفتي ، و عندما بقي سنتيمترات عن التصاق شفتينا ، ابتعدت للوراء قليلاً و رجع ويليام الى الوراء و بوجهه احمرار قليلاً .
أنا لم أرد ان ابتعد و لكن لا اريد ان استعجل الأمور فـ بالكاد تعرفت على ويل و أريد ان تكون علاقنا أعمق قبل حدوث اي شيء .
توقفت الموسيقى و تركني ويليام من دون اتفوه بكلمة ، هل هو غاضب ؟
اتجهت الى أين تقف لورا و سيث " اهلًا لورا كيف حال الحفل ؟" سألت لورا
تغيرت ملامح لورا و سألتني " هل تعاركتي مع ويليام ؟ "" ماذا لماذا لا أنا ؟ " نظرت للجهة التي تنظر اليها لورا .
اعتقدت اني مت و لم استطع التنفس ويليام يقبل فتاة اخرى ؟؟؟؟!!!!!!
ماذا هل هذا لأني لم أقبله لماذا فعل هذا ، تراكضت الدموع من عيني و أحسست ان عالمي قد دار من حولي لم أستطع ان أفكر ركضت خارج القاعة و أنا لا اعلم ماذا سيحدث لي !!
-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-_-
ويليام ~
ابتعدت عن جين غاضباً لأني كل ما حاولت الاقتراب منها تدفعني لم أعلم ماذا يجب ان أفعل وقفت امام الطاولة لاشرب بعض الماء .
" اهلًا أيا الجذاب " اوه اخر شيء احتاجه هو رؤية بريتني ، كل ما تريده هو ان تصبح اللونا و حتى بعد ان وجدت جين حبيبتي ، لم تتركني بشأني .
" ماذا تريدين لست في المزاج الجيد ؟ " قلت لها بتأفف لعلها تبتعد .
" انت ملكي أنا و ليس هيا أنا يجب ان أكون اللونا أنا اجمل و أقوى من تلك الحقيرة !!!!"
" من تدعين بالحقيرة ، احترمي نفسك فهذه اللونا الخاصة بك يا ....." لم تدعني أكمل كلامي و اذا بها تدفعني و تقبلني .
تفاجأت من فعلتها و لكن سرعان ما دفعتها و كنت على وشك الصراخ عليها و اذ ارى حبيبتي جين تخرج من القاعة و هي تبكي ، انكسر قلبي لرأيتها حزينة .
لحقت بها بسرعة .
" جين توقفي لم يكن كما رأيت انها هي ........." قلت لها و لكنها قاطعتني
" لا لا أريد ان أعرف ، لا اصدق اني لا اصدق انك فعلت ذلك فقط لأني لم أقبلك ، أنا لست مستعدة و لكنك على ما يبدو لم تستطع التحمل أيها الخائن !! "
" لا يا جين اسمعيني "
"لا انت اسمعني يا ويليام سأذهب الان و من الأفضل لك ان لا تلحق ورائي "
" لا لا أستطيع تركك لا أستطيع "
" ان لحقت بي سأذهب للأبد يا ويليام و لن تراني من جديد "
تركتها تذهب و أنا مكسور و على أمل انها ستسمعني اذا هدأت و لن تتركني لأني لن اتركها أبداً و لن أتخلى عنها فـ جين ملكي أنا .
==================================
شكرا للقراءةبارت جديد قريباً
أنت تقرأ
Mine
Werewolfو في اللحظة التي دخلت فيها القصر شممت أجمل رائحة قد مرت عليي كأنها رائحة المسك و العود ، و في هذه اللحظة عرفت أن توأم روحي في هذا المكان ،و حينها انرسمت ابتسامة لا تلقائية على وجهي . و فجأة سمعت زئير من خلفي و أحداً يقول " ملكي "