Part seventeen

25.6K 1.4K 52
                                    

فستان جين ~

فستان جين ~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جين ~

طوال اليوم و أنا أفكر في الرسالة ماذا تحتوي ، الفضول يقتلني انني اثق بويليام لكني اريد ان اعرف .

قررت التسلل لمكتب ويليام لأني اتوقع انه يتجهز للحفلة و هذا ما علي فعله أنا أيضاً ، وصلت للمكتب و فتحت الباب بالخفة .

" أهلاً حبيبتي ،تحتاجين شيء؟" رأيت ويليام واقف بالقرب من المكتب و هو متأنق و مستعد .

" اوه لقد ظننت انك تستعد للحفلة " سألته و ابتسمت بسرعة ، " نعم و لكن أردت ان انهي بعض الأمور المهمة و لماذا أنت غير مستعدة ؟ "

" سأذهب الان " و قلتها و أنا اركض لغرفتي بسرعة و من حظي انه لم يسألني لماذا كنت هناك ان لم يكن هو هناك .

دخلت الغرفة و استعديت ، رفعت شعري و أعددته بتسريحة ناعمة و وضعت بعض الميك اب و لبست فستاني .

عندما شاهدت نفسي في المرأة ، لم أكد اصدق ان ابسط الأشياء غيرت في شكلي و جعلتني كالملكة ، كان فستاني اسود منفوش بتفاصيل دقيقة و لبست حلقين الماس لأكمل زيي بأناقة تناسب الحفل .

طرق أحداً بابي و عرفت انه ويليام أتى ليرافقني للحفل ففتحته بسرعة ، ابتسم ويليام عليي " تبدين ....."

" مذهلة ...رائعة .... جميلة ...."

" شكراً ويليام وانت أيضاً " قلت بضحكة باهتة أمسك ويليام بيداي و أخذني للأسفل .

في البداية عرفني ويليام على معظم الحضور ذوي الشأن العالي و من ثم اتجهنا جميعاً لمأدبة العشاء حيث كانت مملوءة بجميع المأكولات .

عندما جلسنا جميعاً ، رفع ويليام مشروبه و وقف " أردت ان احيي جميع أعضاء القطيع و أهنئهم بالحتفال ، فنسبة الي هو أفضل احتفال قد مرّ علي لان تجلس بجانبي شمعة حياتي و حبه  ، جين اني احبك كثيراً " شعرت بخجل و حينها اخرج ويليام صندوق صغير من جيبه و ركع على ركبة واحدة " جين هل تجعليني اسعد إنسان في العالم و تقبلين الزواج بي ؟"

شعرت بصدمة لم أكن اتوقع ذلك أبداً " ويليام .... "

" نعم اقبل " قلت و أنا فرحة جداً قام ويليام من مكانه و المكان حولنا يعج بتشجيع و التصفيق و التهنئات ، ادخل ويليام الخاتم في يدي ثم قبليني و عانقني .

انتهينا من العشاء الذي كان أفضل عشاء في حياتي و ويليام لم يترك يدي أبداً .

" هل تريدين الرقص خطيبتي ؟" قالها و مد كلمة خطيبتي ، ضحكت بخفة " نعم خطيبي " فعلت نفس الشيء .

أخذني ويليام لوسط القاعة و أمسك بخصري ثم بدأنا برقص و تمايلنا على أصوات الموسيقى .

" ويليام أين اخي لم اره " تغيرت ملامح ويليام " لم يستطع الحضور جين "

" لماذا كنت أظن انه سيساعدنا في الخطة "

" لقد غيرت الخطة و لن نحتاج مساعدته "

" ويليام ماذا ..."

" جين هل تثقين بي ؟"

" نعم "

" أظن انسي الموضوع ، اني سأفعل ما يجب لأحميك "

اومأت رأسي له و أنا اعرف ما عليي فعله ، تركني ويليام ليذهب ليقابل أحداً .

اتجهت خارج القاعة و للأعلى و دخلت مكتب ويليام ،
قمت بالبحث عن الرسالة و حصلت عليها ، ترددت اذا عليي فتحها أم لا ، احسست اني اخون ثقة ويليام بقراءتها و لكن الامر يعنيني .

قررت قراءتها و فتحتها و وجدت انها لستة اسماء و من ضمنها اسم اخي جاستن و جولي .

و فجأة شعرت بأحد خلفي " جين .."

=================================

Mineحيث تعيش القصص. اكتشف الآن