Part three

89.3K 3.6K 537
                                    

صورة سيث ~ Seth

صورة سيث ~ Seth

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جين ~

سواد هذا كل ما أراه لا أعلم ماذا حدث ، فتحت عيناي و وجدت أني الآن مستلقية في سرير مغطى بفراش أزرق سماوي و نظرت حولي لأرى أني موجودة في غرفة كبيرة و السرير موجود في الوسط و هناك تلفاز و أمامه أريكة سوداء اللون و الجدران
مطلية باللون يشابه لون الفراش ، نهضت من السرير و إتجهت للباب الأول و فتحته  و وجدت أنه حمام كبير بالحوض استحمام و مكان رش ، وفتحت الباب الثاني الذي يؤدي للخزانة و غرفة تبديل مملوء بملابس رجالية و حينها ضربتني الرائحة المذهلة .

خرجت من الغرفة و اتجهت إلى الأسفل لأرى شخص يطبخ بعض البيض و النقانق ، اللتفت الي من الوراء و ابتسم " صباح الخير جين " قلت له " صباح الخير " و رددت له الابتسامة " كيف عرفت اسمي ؟ " قلت له بتفاجئ " لورا أخبرتني ، أنها مع سيث توأم روحها " و همست " اوه "

" اسمي ويليام و أنا الألفا لقطيع كيدن ، توأم روحك " ماذا توأم روحي الألفا " أنا جين " قلت بخجل ضحك و قال " نعم اعرف ذلك

حينها عاد الى عمله و ثم أنا أحدق به من الخلف و فجأة لف للخلف و حدق بي ، ثم ابتسم و أعطاني صحن الفطور و عصير البرتقال تناولت طعامي و هو تناول طعامه أمامي و نحن نحدق ببعضنا بصمت" ماذا حدث لي لماذا أنا هنا ؟ " قلت له

" لقد أغشي عليك " و بتفاجئ قلت " ماذا ؟!" قال " نقلت هنا لمنزلي الخاص بعد ما أغشي عليك و بقت لورا مع سيث "

" أخبرتني لورا بما حدث لقطيعك ، أنا آسف " قال بنبره هادئة " شكراً لك " قلت له " ولكنني سأتحرى عن الامر " قال لي

-------------------------------------

أكملنا الفطور و طلبت منه أن يأخذني لأرى لورا ، ووافق ، ثم أخذني إليها و ذهب هو و سيث لأنهم مشغولين بأعمال القطيع .

" أني لا أصدق ان أنا و أنت وجدنا توأمي روحنا في نفس الْيَوْمَ و يا للهول سيث رائع جداً و لطيف و مضحك و جذاب و لديه جرو ظريف جداً يدعى بوبي و ....." قالت لورا ضحكت و قاطعتها " حسناً حسناً ببطئ أنا سعيدة من أجلك "

ابتسمت و قالت " و أنا أيضاً لا أصدق أنك مرتبطة لألفا هل تعلمين كم هذا رائع هذا يعني أنك لونا ( هي توأم روح الألفا و القائدة الأنثى للقطيع ) "

" نعم لم أفكر في ذلك كيف لي أن أكون لونا أني ضعيفة و لا أقوى على ذلك " قلت بذعر

" بل أنت أقوى شخص أنا أعرفه و ستكونين أفضل لونا " قالت لتطمأنني

" و لكن أنها مسؤولية كبيرة يا لورا " قلت لها " و مثل ما قلت لك ستكونين الأفضل "

بعد ذلك أرجعني ويليام إلى المنزل و أعطاني بعض من ثيابه لأستحم و أخبرني أنه سأخذني للتسوق غداً

عندما ضربني الماء الساخن وقفت أفكر بتغير الكبير الذي حدث في حياتي و لا أعلم لماذا بدأت ببكاء لا تلقائياً تحت الماء ، لا أعلم أين ديانا و جولي و قطيعنا الذي خسرناه و كل أصدقائنا .

خرجت من الحمام و اتجهت لسرير و استلقيت و في نفس اللحظة دخل ويليام و استلقى في نفس السرير في الجانب الاخر .

" ماذا تفعل ؟" سألته " أنام " رد علي قلت له " و لماذا هنا؟ "

قال" لأنها غرفتي " نهضت من السرير و قلت له " أين غرفتي أنا ؟ " قلت له و رد علي بكل برود " هنا معي "

" ماذا ؟ سأنام أنا على الأريكة " قلت له أخذ شهيق و أخرجه و قال " حسناً نامي أنتِ هنا و أنا على الأريكة " قال بحزن

استلقيت أنا و هو استلقى في الأريكة " تصبحين على الخير أميرتي " قال لي بأحسست بالخجل و فرح لما قال و رددت عليه " و أنتَ كذلك "

أنا لا أعلم لماذا لم أرده بجانبي ليس لأني أكرهه بل لأني غير مستعدة بعد كل ما حصل سيكون أمر صعب علي و خصوصاً أني لا أحب التغير .

=================================

شكرً للقراءة
تأكدوا من تصويت و التعليق
١٨ / ٨ /٢٠١٧

Mineحيث تعيش القصص. اكتشف الآن