Part thirteen

30K 1.6K 73
                                    

جين ~

تناولنا طعام الفطور مع بَعضنا و بقى ويليام معي مثل ما وعدني هذا اليوم ، كنّا نجلس على الشرفة يقرأ كل منا كتاب ، في الحقيقة ، أنا التي تقرأ اما ويليام يتأفف و يزعجني و أنا اقرأ .

" جين" تجاهلته

" حبيبتي "

"جين انظري لهناك " قال ليبقعد نظري عن الكتاب و لكني تجاهلته ، لأن بقي القليل لاكمله .

" افف جين البطلة ستموت في النهاية قرأته من قبل "  ماذا لا اصدق ويليام ، أخذت الكتاب الذي بيده و قذفته بعيداً ثم رمت الكتاب الذي بيدي على رأسه .

" اووه انت مزعج ، ها قد تركت الكتاب ماذا تريد ؟ " قلت له وانا منزعجة فقد كان كتاب رائعاً

" لنذهب لنأكل بعد المثلجات " قال ويليام

" نعم لنذهب " قلت و أنا متحمسة

وصلنا لمتجر المثلجات و دخلنا و كان محلاً يبعث منه الألوان في كل مكان ، أنا آتي هنا كثيراً منذ دخلت هذا القطيع ، لا اعلم لماذا و لكني أحب ان آتي اليه و مثلجاته رائعة .

وصلنا هناك و حيانا العم جو " أهلاً بكم ألفا و لونا "
" كيف يمكنني ان أساعدكم ؟"

" أهلاً جو " رددنا عليه و أنا ابتسمت اما ويليام فوجهه بلا مشاعر ، ويليام مع الناس. هو الألفا الكبير القوي و اما معي فهو مختلف يصبح على راحته اكثر .

" ماذا تريدين ؟ " سألني ويليام " اممم اريد الشكلاته مع قطع الكاوكاو "

" حسناً " طلب لنا ويليام و ثم ذهبنا للجلوس ، أخذ ويليام نكهة الفانيليا فقلت له " امّم ممل لماذا أخذت الفانيليا ؟"

نظر الي ويليام بعيني مفتوحتين " كيف تجرأين ان الفانيلا هي النكهة الرئيسيّة للمثلجات و هي اول نوع وأنها لذيذة جداً " قال و هو غاضب لأني أهنت مثلجاته .

ضحكت عليه و قلت " أنت ظريف "

" اعتذري بسرعة "

" حسناً أنا آسفة ويليام "

" ليس لي بل للمثلجات فقد جرحتي مشاعرها "

" اوه حسناً أنا آسفة مثلجات فانيليا انت لذيذة و ممتعة " و ابتسم ثم عاد ويليام لطبيعته بعد أخذ حق مثلجاته .

بعد ان أكملنا المثلجات و ويليام عن كيف ان فانيليا رائعة ، يا للهول لن اجادله مرة اخرى فأنه لا يصمت كفتاة صغيرة .

قررنا ان نذهب و نستأجر فلماً لمشاهدته معاً ،" ماذا تريد ان تشاهد ؟ " سألته " فلم رعب بطبع "

" ماذا أنا لا اشاهد أفلام الرعب بطبع لا فلم ديزني "

" لا "

" نعم "

" لا "

" نعم"

" جين  حسناً " قال ليي و قفزت من الفرحة و اخترت فلم الجميلة النائمة أخذناه و اتجهنا لنشتري القليل من الطعام .

Mineحيث تعيش القصص. اكتشف الآن