جين
تحول ويليام من جديد و ارتدى ملابسه مرة أخرى نظر اليه من بعد و ابتسم ثم احتضني بيديه و همس في اذني " احبك يا روحي " أخذ ويل يدي و قادني الى السجادة التي اعدها لنا مسبقاً جلسنا في احضان بعضنا و شاهدنا شروق الشمس أو انا شاهدته ويليام كان ينظر الي طوال الوقت و يقول انه يفضل هذا المشهد .
نظر ويليام في عيناي و قال " جين انتِ سر سعادتي من دونك لا أستطيع أن اعيش في هذا العالم منذ ان وجدتك و انت شمعة حياتي سأفعل كل شيء من أجلك لا اعرف حياة من غيرك ,جين اني احبك جدا" بدأت بالبكاء و شعرت انني أكثر الناس حظاً لامتلاكي هذا الرجل قبلته بشدة ثم ابتعد عني و نظر الى عينايو قال " احبك جين " ضحكت و قلت " نعم اعلم لقد قلت لي هذا مليون مرة " ثم لف الجهة لاخرى فزعت للحظة و لكنه عاد و في يديه علبة حمراء و هنا بدأ قلبي يخفق بشدة امسك ويليام بيدي و قال " جين عزيزتي هل تقبلين الزواج بي ؟"
رميت نفسي في احضانه و انا ابكي " بالبطبع نعم سأتزوج بك " هذه هي اسعد لحظة في حياتي .
, دخلت المنزل و وجدت لورا في المطبخ جلسنا لفترة ثم قررنا العود متسابقين من يصل للمنزل اولاً فزت انا و لكني اشعر ان ويليام تركني افوز دخلت المنزل و وجدت لورا في المطبخ " اهلاً لورا ماذا تفعلين هنا " قلت لها رددت عليي بملل " سيث مغفل " ضحكت و اومأت برأسي موافقة قبلني ويليام في رأسي و استأذن ليذهب لمكتبه لان لديه عمل .
ماذا فعل هذه المرة " سألت لورا" نظرت الي و قالت " يريدنا ان نتبع نظام صحي صحيي هل تصدقين ؟" قالتها بداما و ضحكت وقلت " ويليام جعلني اتدرب في ماضي لا اعلم ما يجري في بالهم جاريهم الى ان يمل منه " قلت لها
هي جين هل سمعت .........." دخلت كلير و لكنها وقفت تحدق بي لفترة و قالت "يوجد شيء غريب. ابتسمت ببراءة و قلت : ماذا ؟ دارت لورا الي و قالت : نعم انك متوهجة اليوم كيف لم الاحظ ذلك . رفعت يدي اتظاهر بأنني اعدل شعري و بدأت الفتيات بصراخ و ضحكت و من ثم ركضن يحضنوني لورا : لااصدق لقد عرض عليك الزواج؟؟ قالت كلير و هي تنظر الى خاتمي انظري لهذا تبدو كأكبر الماس رأيتها في حياتي .
صرخت لورا : انت محظوظة جداً . قالت و هي حالمة . ::و الاحمق سيث يريدنا ان نمشي في حمية هل قصده اني ابدوبدينة .
ضحكنا انا و كلير على لورا ثم قضينا اليوم ع بعضنا نحتفل
أنت تقرأ
Mine
Werewolfو في اللحظة التي دخلت فيها القصر شممت أجمل رائحة قد مرت عليي كأنها رائحة المسك و العود ، و في هذه اللحظة عرفت أن توأم روحي في هذا المكان ،و حينها انرسمت ابتسامة لا تلقائية على وجهي . و فجأة سمعت زئير من خلفي و أحداً يقول " ملكي "