Part two

93.8K 4.5K 629
                                    

صورة لورا ~ lura

صورة لورا ~ lura

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جين ~

بعد الاستمرار بالهرب ليومين ، توقفنا لشرب الماء من بحيرة أمامنا و نحن لا نزال بالهيئة الذئاب . 

خاطبتني لورا من خلال الرابطة الروحية  " ماذا الان ، لقد انفصلنا عن و البقية و لا نعلم ماذا حدث لهم أو لقبيلتنا يا جين " رددت عليها " لا تقلقي يا لورا سنجد حلاً "

" بالمناسبة عيد سعيد يا لورا " قالت و هي ساخرة " اوه هذا اسوء عيد ميلاد مرّ عليي "

" لا بأس يا لورا " و استلقينا بالقرب البحيرة لبعض الوقت .

سمعنا بعض الأصوات و اذ يظهر لنا ثلاثة ذئاب واحد منهم كان ذئب كبير الحجم أسود اللون متصنم في مكانه و هو يحدق ب لورا ، فنظرت لجهة لورا و اذ هي محدقة به أيضاً .

-----------------------------------------------------

لورا ~
في لحظة شممت أجمل رائحة أمامي و نظرت لأرى أجمل ذئب في حياتي و حينها أدركت من هو أمامي .

ظللت محدقة به و وجدت أنه محدقاً بي هو الآخر ، و اتجهت خلف الشجرة مع جين و تحولنا من جديد و لبسنا ملابسنا و ظهرت من خلف الشجرة و رأيت أنه بهيئته البشرية أيضاً .

اتجه الي بابتسامته المذهلة و عيناه العسلية و شعره البني الناعم الذي اريد ان أمرر يدي فيه ، وجسمه المذهل الشبيه بعارض الأزياء .

" ما هو اسمك " قال لي " لورا " قلت بخجل  " سيث " رد علي واو أجمل اسم سمعته و رأيته بتوتر يعانقني و لم أعلم ماذا أفعل حينها و وقفت متجمدة في مكاني الى حين ان تركني و سمعنا جين تقول " ماذا يحدث هنا ؟!" و لكني لم اعرف ما أقول و رددت عليها بخجل " انه توأم روحي "  و نظرت لسيث و وجدته يبتسم لي فاحمرت وجنتي .

" احممم أنا جين من انت " قالت جين رد عليها بصوته الرجولي " أنا سيث و أنا البيتا في قطيع كيدن " ماذا أنا توأم روح بيتا القطيع واو هذا مذهل .

" اذا تفضلتم معي يجب ان تقابلوا ألفا القطيع " فأومأنا برأسنا و لحقنا به .

ظللت أحدق به من الخلف طوال الطريق و حينها احسست انه ادرك ذلك فنظر الي و ابتسم بخفة و بسرعة لففت رأسي الى مكان أخر بخجل .

------------------------------------------------------
جين ~

كنت سعيدة جداً للورا ، و أنا أنظر إليها تسرق نظرات من سيث بخجل في الطريق إلى بيت القطيع ، عندما دخلنا القطيع كان من أكبر القطيع الذي في البلاد و أقواها و نحن نمر على البيوت و المحلات الجميلة و الطبيعة الخلابة لقد وقعت في حب هذا القطيع و أتمنى أن أكون جزءً منه .

" أين سنذهب يا سيث ؟ " سألت البيتا ورد علي " سنقابل الألفا في بيت القطيع " قلت " حسناً "

" واو انه شخص جذاب يا لورا " همست للورا و لفّ سيث يبتسم بفخر لانه سمعنا و لورا احمرت بشدة من الخجل  ، و ضحكت بخفة عليها .

عندما وصلنا بالقرب للبيت القطيع كان قصراً كبير جداً أكبر من بيت قطيعنا بكثير كنّا نسمع عن هذا القطيع انه من أقوى القطاع و الألفا الخاص بها قوي جداً و جذاب  .

و اللحظة التي دخلت فيها القصر شممت أجمل رائحة قد مرت علي كأنها رائحة المسك و العود ، و في هذه اللحظة عرفت أن توأم روحي في هذا المكان و انرسمت ابتسامة لا تلقائية على وجهي .

و فجأة سمعت زئير من خلفي و أحداً يقول " ملكي "

==================================

شكراً للقراءة

قوموا بإعجاب و التصويت و التعليق

١٧ / ٨ / ٢٠١٧

Mineحيث تعيش القصص. اكتشف الآن