فستان جين للحفلة
_________________________________صورة تايلور
جين ~
بعد انتهاء رحلتنا أنا و لورا و كلير من التسوق تذكرت حقاً لماذا أكرهه ، لورا هي حقاً محبة للتسوق .
أخبرني ويليام ليلتها عن الحفلة و قال اني يجب ان البس فستان ابيض و ان بعد انتهاء مراسم قبولي و إعلاني كـ لونا القطيع ، سنخرج جميعاً لركض بالهيئة الذئاب .
كنت في غرفة لورا أنا و كلير لنعد نفسنا للحفلة ، " كلير أين وضعت حقيبة الميك اب ؟ " صرخت لورا من الحمام
" أنها معي هنا " ردت كلير
" يجب ان نبدأ بمكياج جين الان " قالت لورا
" اوووه لا اريد " رددت عليها
" هيا هيا " صرخت الفتاتان
" أنا سأحضر شعرها " قالت كلير
بعد أكثر من ساعتان انتهت الفتاتان من العبث بشعري و وجهي و اخبروني ان البس الفستان ثم انظر لنفسي في المرآة .
" يا الهي ؟!! هل هذه أنا حقاً ؟ " قلت بعد أخذ شهيق من الهواء
كان شعري مسّرح بموجات و مرفوع لذيل حصان و وجهي التي برزت ملامحه اكثر .
" أشكركم جزيلاً " أخبرت الفتيات بذلك و عانقتهم و في هذه اللحظة شممت المسك و العود و و سمعنا أحد يدق الباب .
دخل ويليام ببدلة رسمية و دعني أقول ان لا شي اجمل من ويليام العادي الا ويليام ببدلة الرسمية
و ثم نظرت الى وجه وليام و رأيت انه ينظر الي بنفس الطريقة ، أنزلت رأسي و احمرت وجنتاي ." تبدين ......." قال وليام " فائقة الجمال " و ابتسم لي " اني سعيد انكِ ملكي "
بادلته الابتسامة " انني متوترة قليلاً هل سأكون لونا جيدة؟ " سألت ويليام بنعومة
" ستكونين أفضل لونا قد عرفها القطيع " رد علي " شكراً لك "
مشينا و ويليام ممسك بيدي الى فوق المسرح و رأيت القطيع بأكمله متواجد ، عّم المكان بسكوت عند ما رفع ويليام يديه يأمر بذلك .
" أهلاً بكم " حياهم ويليام " تجمعنا اليوم لنحتفل بحفلنا السنوي و بوجود اللونا جين معنا هذا العام "
" يا قطيع كيدن اقدم لكم توأم روحي و القائدة الأنثى للقطيع و اللونا جين بلاك " قال وليام بصوته الرجولي و صوت الألفا الخاص به .
اخرج ويليام سكين من جيبه و شعرت بالتوتر و قال " لا تخافي فقط جرح صغير في يديكَ " لم أكن خائفة لأني اعرف انه سيتعافى بسرعة لأننا مستذئبين .
أحدث أولاً جرحاً في يديه و بعدها في يدي وأمسك يدي بيده ، لقد شعرت بشيء بداخلي يستيقظ ، الشعور اني انتمي الى مكان و بقرب الى احد و لكن هذه المرة شعرت بقوة و الرغبة بتحول الى ذئبي .
أحسست ان ويليام يقرأ افكاري ، اخبرني ان اذهب وراء شجرة و أتحول ، فعلت مثل ما طلبه مني و عندما خرجت وجدت ان جميع الأعضاء و من بينهم ويليام و لورا ينتظروني لأقود .
بدأت بركض سريعاً و لحق الجميع خلفي ، نظرت للقمر و رأيته بدراً الليلة استمريت بقيادة القطيع إلى ان ظهر ذئب ويليام و دفعني ممازحاً و سبقني دفعت ذئبي أكثر لأقود و حينها توقف ويليام و نظر لسماء و حينها اخرج صوت عواء عال و ليعرف الجميع من هو الذئب الألفا كان الصوت يسبب القشعريرة الي و لكن سرعان ما لحقته و فعلت ما فعله لأثبت للجميع و لنفسي اني لونا قوية و أستطيع تحمل هذا مسؤولية هذا القطيع و قيادته مع ويليام .
------------------------------------------------------
الجزء الثاني للحفلة في البارت الجديدقريباً
أنت تقرأ
Mine
Werewolfو في اللحظة التي دخلت فيها القصر شممت أجمل رائحة قد مرت عليي كأنها رائحة المسك و العود ، و في هذه اللحظة عرفت أن توأم روحي في هذا المكان ،و حينها انرسمت ابتسامة لا تلقائية على وجهي . و فجأة سمعت زئير من خلفي و أحداً يقول " ملكي "