Part sixteen

26.2K 1.4K 21
                                    

جين ~

غادر اخي اليوم لقطيعه ، و لكنه سيعود من جديد ،
اليوم ذهب ويليام للانتهاء بعض الاعمال في القطيع ، فقررت ان اذهب و أزور والدة ويليام فلم أراها من فترة ثم اخرج لأخرج ذئبي .

" اوه أهلاً ابنتي " قالت ريبيكا

" اهلًا ريبيكا "

" تفضلي ، كيف حالك مع ويليام ؟"

" في أفضل حال "

" جيد ، إنكم تذكروني بوالد ويليام "

سألتها بداعي الفضول " كيف كان والد ويليام ريبيكا الم يزعجك الامر "

ابتسمت لذكراه و قالت " كان شخصاً قوياً فقد ربى ويليام من صغره على القيادة ، كان محباً و محبوباً "

" هل تفتقدينه ؟"

" كل يوم حتى مماتي "

" لكن كيف مات ؟"

" هذه القصة ليست لي لاقول فأنا لم اشهدها ، اسألي ويليام "

" أمم حسناً "

ضحكت ريبيكا بخفة و هزت رأسها " اما الان فالحفل الراقص للقطيع قريباً جداً اليست متحمسة "

" نعم جداً ، انه اول حفل راقص لي " ابتسمت بحماس

" أتمنى ان يكون حفلاً رائعاً إليك "

" شكراً لكِ "

استأذنت من ريبكا و خرجت لاركض قليلاً ، تركت ذئبي لرياح و أنا اركض أسرع و أسرع ، لا اعلم كم المسافة التي قطعتها و لكني وصلت بالقرب من الحدود بقررت العودة .

و لكن فجأة سمعت صوت زئير خلفي ، ليس لذئب بل لأكثر ، لففت لأرى ثلاثة ذئاب ذو عيون حمراء مخيفة فعرفت انهم ليسوا من القطيع .

زأر ذئبي عليهم و هم فعلوا المثل ، بقينا ننظر لبعضنا الى حين سمعنا صوت من خلفي و اذ بذئاب تهرب تاركيني من غير مكروه و هذا شيء حيرني ، إلى ان رأت الورقة الملقية في المكان الذي كانو يقفون فيه .

أتى ذئب ويليام الضخم و هو يزأر ثم غير هيئته و لَبْس بنطال ، ثم قذف لي قميصاً كبيراً و ذهبت خلف شجرة و غيرت ثم خرجت لأرى ويليام مع محاربين أخريين .

" ماذا تفعلين هنا وحدك انه خطر جين " قال ويليام بالقلق ، " كنت اركض قليلاً " وددت عليه

" اخبرني مرة اخرى ، لا يمكنك الذهاب وحدك الا معي أو احد اثق به " اومأت له رأسي

" انظر ويليام " ذهبت نحو الورقة و قبل ان اخذها ، اخذها ويليام و قرأها اذ به يهتز غضباً نظر حول الأجواء ثم قال لمحاربيه " ابحثوا عنهم " بغضب ، أومأ الرجال و ذهبوا.

" ويليام ما الخطب أعطني الورقة " التفت ويليام الي ثم سحبني بيديه " ويليام أين تأخذني ماذا يوجد في الورقة " لم يهتم ويليام ، و سحبني الا ان وصلنا الا منزلنا و دخلنا .

" جين لا تهتمي اذهبي للاستحمام " قال لي ويليام بهدوء ، " لكن ويليام ..." قاطعني و قال " جين قلت لكي لا تهتمي ، الا تثقين بي انسي الامر فغداً الحفلة ليوم اخر حسناً حبيبتي " قال لي ، لم أكن اريد إغضابه فسكت و اومأت رأسي له  .

و لكني ما زلت أفكر ماذا مكتوب بالورقة ، ذهبت للاستحمام و من ثم نزل لويليام بالأسفل و قبلته " ويليام ؟"

" امّم " أجابني " ماذا حدث لوالدك ؟" تغيرت ملامح ويليام و لكنه ابتسم بسرعة " انها قصة ليوم اخر ، حسناً "

" حسناً "

" غداً سيأتي اخوك و سيبقى لفترة " ابتسمت بحماس فأنا اريد ان اقضي وقتاً مع اخي .

" حقاً؟ " سألته " حقاً " ابتسم ثم قبليني .

يبدو ان غداً سيكون يوماً حافلاً لكني سأعرف ماذا مكتوب في الورقة عاجلاً أم اجلاً .

===============================

Mineحيث تعيش القصص. اكتشف الآن