جين ~
زبدة
السكر
طحين
قليل من القرفة
"تبدو لذيذة"
التفت لأرى زوجي ويليام ورائي ، تزوجنا انا و ويليام قبل شهرين في رحلتنا للمالديف و تزوجنا هناك لاننا لم نستطع الانتظار اكثر و كان رومنسياً لنكون نحن فقط شي مميز لنا .
"ماذا تفعلين اليوم؟"
ابتسمت وأشرت إلى الوصفة على المنضدة
" خبز القرفة؟ أنتي تدلليني "ابتسمت مرة أخرى ، ووضع قبلة على كتفي العاري
"كم لديك من الوقت على هذه؟"
ألقيت نظرة خاطفة على مدار الساعة ، وأقوم بالرياضيات في رأسي
رفعت 10 أصابع
"حسنا ، أعتقد أنني أستطيع الانتظار"رفعت رأسي منه ، ورفعت حاجب
"لا ، لا ، سأنتظر حتى تنتهي. أنهي خبزك. "
هززتُ رأسي به بإعجاب ، صببت الخليط في القصدير
"مهلا"
إلتفت إليه
"أنت جميلة"
دحرجت عينيّ ، ورشّ الفتات فوق الخليط
بمجرد أن وضعت القصدير في الفرن ، شعرت ذراعيه ملفوفة حولي درت اقابله و بدأت برقص على الموسيقى الي كانت تشتغل ورائنا نظرت اليه و انا سعيدة جداً .
سحبني ويليام نحوه اكثر و بدأ بتقبيلي و كنت اعلم انه لم يتركني انهي الخبز و لكنني لم امانع .انه الخريف
كنا قد غادرنا المقهى للتو. عندما مررنا ضحكت و سحبت ويليام إلى الداخل قائلة له : هيا لنشتري القهوة المثلجة .
أنا لا أحب القهوة . و لكن ويليام يحبها جداً. و عندما سلم لي الكأس ونظر في عيني أثناء تجربتها ، كان هذا أفضل شيء تذوقته على الإطلاق.
امسكت يدي ويليام بقوة و هو امسكه بدوره .
بينما كنا نسير في الحديقة مع مشروباتنا ، بدأ رذاذ خفيف يسقط. أخرج مظلته من حقيبته، سحبني بجانبه اكثر نظرت لعيناه و رأيتهما اجمل مما كانوا من قبل كيف لشخص ان يصبح اجمل كل يوم .
عندما بدأت الشمس تشرق مرة أخرى ، سحبني للجلوس على مقعد. كان يبتسم في وجهي ، ولم يكن بإمكاني إلا أن أنظر بإعجاب."هكذا افا ..." بدأت. عرفت نبرة الصوت هذه ، إنها خطيرة.
"من تحبين؟" همس ، ونظر بعيداً. جاوبته "أنت أنت ألف مرة. أنت الوحيد الذي يمكنني التفكير فيه. أنت رائع ورائع ومضحك و ... "
نظرت إلي بابتسامة حذرة. " انت ملكي جين و ستظلين ملكي للابد "
النهاية ~
اشكر كل من قرأ الرواية و اتمنى انها عجبتكم
أنت تقرأ
Mine
Werewolfو في اللحظة التي دخلت فيها القصر شممت أجمل رائحة قد مرت عليي كأنها رائحة المسك و العود ، و في هذه اللحظة عرفت أن توأم روحي في هذا المكان ،و حينها انرسمت ابتسامة لا تلقائية على وجهي . و فجأة سمعت زئير من خلفي و أحداً يقول " ملكي "